تخلصي من التجاعيد حول عينيك مع هذه الماسكات الطبيعية

تخلصي من التجاعيد حول عينيك مع هذه الماسكات الطبيعية

هناك ماسكات تخفف من التجاعيد حول العينين فليس من الضروري بعد اليوم ان تلجأي الى مستحضرات التجميل الغالية الثمن بينما الأمور الطبيعية هي دائماً الحل الأنسب، ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لك ماسكات تخفف من تجاعيد العين يمكنك أن تستفيدي منها. 

 

ماسك البيض لإخفاء التجاعيد حول العينين

 

من أهم المواد التي أثبتت فعاليتها في التخلص من التجاعيد حول العين نذكر اليوم بياض البيض الذي الى جانب فعاليته ضد التجاعيد إلا أنه يعمل على نعومة البشرة ونضارتها. الماسك عبارة عين بياض بيضة مع عصير نصف ليمونة ع لعقة من زيث الزيتون. تخلط المقادير معاً وتمد على البشرة لمدة 20 دقيقة ومن ثم يغسل الوجه.

 

ماسك العسل الجزر

 

يفيد ماسك الجزر والعسل في إخفاء التجاعيد حول العينين، ومن المعلوم أن العسل يفيد البشرة ويغذيها والجزر يشدها ويحميها من أشعة الشمس. أما من ناحية إخفاء التجاعيد حول العينين فعليك أن تخلطي نصف ملعقة من العسل مع القليل من عصير الجزر وذلك لتكوين عجينة توضع على الوجه ل20 دقيقة وبعدها نغسل الوجه ويفضل بالماء البارد لفاعليته الكبيرة في شد البشرة.

 

ماسك الموز للتخلص من تجاعيد العينين

 

يفيد الموز البشرة وسينفعك بالطبع في إزالة التجاعيد حل العينين لذلك ننصحك بهرس موزة ووضعها على البشرة التي تعاني من التجاعيد حول العينين لأن الموز يقدر على إخفاء التجاعيد ومحاربتها. 

ماسك العنب ضد تجاعيد العين

 

العنب مهم في تخليصك من التجاعيد حول البشرة وتحضير القناع منه سهل وسريع فما عليك سوى ضرب كمية مناسبة في الخلاطط تصفيتها ووضعها حول العينين لمدة 20 دقيقة ومن ثم يغسل الوجه. 

 

اليكم المزيد من المعلومات عن موضوع تجاعيد العين من خلال موقع صحتي: 

 

تخلصوا من تجاعيد تحت العين بأسهل الطرق المنزلية!

ودعي تجاعيد وترهلات تحت العين مع حقن الفيلر!

ماسكات طبيعية تخفف من تجاعيد العين

‪ما رأيك ؟