تخلّصوا من تجاعيد الرقبة بهذه الخطوات البسيطة!

تخلّصوا من تجاعيد الرقبة بهذه الخطوات البسيطة!

تظهر تجاعيد الرقبة بوقت مبكر على البشرة وذلك بسبب عادات مؤذية لها يقوم بها الشخص، لذلك اليوم من موقع صحتي سنقدم لكم نصائح يومية للتخلص من تجاعيد الرقبة فاتبعوها. 

 

الرياضة للرقبة

 

يمكنك ومن أجل التخلص من تجاعيد الرقبة أن تطبقي التمارين الرياضية التي تخص الرقبة من أجل تمرين الجلد المرخي وتنشيط الدورة الدموية. هذه التمارين تقتضي بشد الرقبة الى الأمام والأعلى وبعد ذلك شدها الى الخلف وإعادة التمارين عدة مرات من أجل شد الرقبة مرة تلو الأخرى.

 

ترطيب الرقبة

 

عليك أن تطبقي يومياً الكريم المرطب للرقبة وهو غني بالفيتامين E من أجل أن تظل البشرة مشدودة ورطبة طوال اليوم بخاصة مع التعرض لأشعة الشمس القوية. في هذه الخطوة يمكنكم أن تستعينوا بالكريمات المصنوعة طبيعياً والتي يجب أن تحتوي على زيت الأفوكادو أو الخيار أو ماء الورد. هذه العناصر كلها مفيدة للبشرة وبخاصة لمنطقة الرقبة فمع تطبيقها بشكل يومي تجعلين الجلد مشدوداً وتتخلصين من التجاعيد. 

 

الكريم الواقي من أشعة الشمس

 

أشعة الشمس مؤذية ومضرة للجد والبشرة ككل، لذلك ومن أجل الوقابة ضد إصابة الجلد بالترهلات والتجاعيد، من المهم أن تطبقي الكريم الواقي من الشمس يومياً في الصباح على الوجة والرقبة مع حركات تدليك ناعمة لتمتصه البشرة. يشكل الكريم طبقة حماية عازلة ما بين أشعة الشمس والجلد ليحميها من الترهلات مع التقدم بالسن.

 

العناية بالبشرة وتقشيرها

 

للتخلص من الجلد الميت الذي يسد المسامات الموجودة في البشرة، من المهم العناية بها من خلال تقشيرها مرتين الى ثلاث مرات في الشهر. عملية التقشير تعيد النضارة الى الجلد وتجعله يبدو

مشدوداً ومميزاً.

 

أهمية طريقة الجلوس

 

من بين النصائح العديدة للتخلص من تجاعيد الرقبة يمكنكم التركيز على طريقة الجلوس الصحية مع تجنب الإنحناء الى الأسفل من حيث الرقبة.

 

اليكم من موقع صحتي طرق عديدة للتخلص من التجاعيد:

 

وداعاً لتجاعيد العينين مع هذه النصائح!

خطوات بسيطة لحماية عينيك من التجاعيد

5 طرق تجميلية لازالة تجاعيد اليدين... اختاري بينها!

‪ما رأيك ؟