تعرفوا على رجيم هاندا ارتشيل لخسارة 5 كيلوغرامات بسرعة!

تعرفوا على رجيم هاندا ارتشيل لخسارة 5 كيلوغرامات بسرعة!

تبحث معظم النساء، عندما ترغبن في خسارة وزنهن، على طرق فعّالة وأنواع حمياتٍ غذائية قد نجحت في اتباعها بعض النجمات الشهيرات. ومن بين تلك الحميات، نذكر الأكثر رواجاً، هي تلك التي اتبعتها نجمة المسلسلات التركية المعروفة هاندا ارتشيل.

 

من هي هاندا ارتشيل؟

إن هاندا ارتشيل هي ممثلة وعارضة أزياء تركية من مواليد العام 1993، وفي عام 2012 شاركت بمسابقة ملكة جمال أذربيجان وحصلت على المركز الأول. وقد بدأت حياتها المهنية في العام 2014، بحيث شاركت في عدة مسلسلات تركية، فلعبت دور سيلين" في مسلسل "بنات الشمس"، وأيضاً دور حياة في مسلسل "الحب لا يفهم من الكلام".

 

ما هو رجيم هاندا ارتشيل؟

لخسارة 5 كيلوغراماتٍ من وزنها، والوصول للوزن المثالي الذي تحلم به، قررت الممثلة اتباع رجيم يساعدها على تحقيق ذلك. ومن بين القواعد الرئيسية التي اتبعتها هاندا ارتشيل نذكر:

- الإكثار من شرب الماء بين الوجبات الرئيسية والخفيفة، ما يساعد على التخلص من السموم في الجسم ومنع تراكم الإلتهابات في جسمها.

- إن السلطات الخضراء هي جزءٌ أساسيٌ من حمية هاندا ارتشيل، بحيث انها تتناولها قبل وجبتي الغذاء والعشاء بهدف زيادة الشعور بالشبع ومنع الإفراط في تناول المزيد من السعرات الحرارية. مع العلم ان السلطات الخضراء، تكون مكونة من الخضروات الورقية الخضراء، مع صلصة احامض وملعقة صغيرة من زيت الزيتون.

- ان هاندا ارتشيل امتنعت في حميتها الغذائية عن تناول الكربوهيدرات والسكريات.

- كما وقد حرصت الممثلة التركية هاندا ارتشيل على تناول التفاح الأخضر، أي تفاحتين في اليوم كوجبتين خفيفتين. وهذا ما ساعدها على ملىء معدتها وقلل من شعورها بالجوع بين الوجبات. كما وانه قد عمل على تنشيط حركة الأمعاء ومنع إصابتها بالإمساط طيلة فترة الحمية.

- وقد قسّمت الممثلة التركية وجباتها إلى 6 وجبات صغيرة، أي أضافت واحدة خفيفة بعد وجبة العشاء. وهذا ما ساعدها اكثر على زيادة التمثيل الغذائي وحرق المزيد من الدهون.

- إن هاندا ارتشيل، وتزامناً مع اتباع هذه الحمية، تمارس رياضة البيلاتس لمدة ساعة يومياً.

 

لقراءة المزيد عن تنحيف الجسم إضغطوا على الروابط التالية:

 

‪ما رأيك ؟