تعريض الفك... اخر صيحات التجميل!

تعريض الفك... اخر صيحات التجميل!

تحولت عملية تعريض الفك الى واحدة من ابرز عمليات التجميل على الاطلاق، نظراً لما تعود به من نتائج ايجابية على المظهر العام للرجال والنساء على حد سواء، وقد زادت رغبة العديد من الاشخاص بهذه العملية لا سيما بعد انتشار الصور في وسائل التواصل الاجتماعي والتي سمحت للعديد من الاشخاص الحصول على اجمل الاطلالات. ومن هنا سنقدم لكم في هذا الموضوع عبر موقع صحتي كل ما يجب ان تعرفونه عن عملية تعريض الفك.

 

كيف تتم عملية تعريض الفك؟

 

اذا كنت تعانين من مشاكل في الوجه لا سيما لناحية عدم القدرة على تحديد ملامحه ينضح العديد من الاطباء باللجوء الى فكرة تعريض الفك السفلي من خلال العمل على تعريض زواياه من خلال حقنه بما يعرف "يحقنة تكساس" والتي تكوت مشابهة بشكل كبير الى حقن التعبئة الفيلرز أو من خلال حشوات السيليكون الذي يساعد على تعريض الفك السفلي من الوجه، ويعطي المريض الفرصة أن يجرب الزوايا العريضة قبل لا يتخذ قرار في إجراء جراحة تحت البنج العام لتثبيت حشوات السيليكون وبالتالي هي واحدة من الأمور الثابتة التي يصبح من الصعب ازالتها.

 

الا انه في المقابل، يصعب اختصار المضاعفات أو الآثار السلبية لأن الحصول على شكل آخر للوجه لا يتم بنفس الطريقة لجميع المرضى حيث قد تحتاج إمرأة للقليل من الحقن بينما تحتاج أخرى لتعديلات كبيرة في عظام الفكين  الجبهة وبالتأكيد فإن المضاعفات المحتملة تختلف كثيرا بين الطريقتين. 

 

ومن هنا يجب الاشارة الى نقطة أساسية جداً في هذا الاطار، وهي ان من يجري هذه العملية يمكن ان يتعرض الى بعض التورم والآلام الخفيفة التي تزول خلال بضعة أيام كما يحتمل حدوث كدمات موقته. ولذلك يشدد الاطباء على ضرورة اتباع النصائح التي يعطيها الطبيب في هذا الاطار، منعاً للوصول الى مضاعفات.

 

اقرأوا المزيد من المعلومات عن تجميل الفك من خلال موقع صحتي:

 

هل تجرون عملية الفك السفلي قريباً؟ اليكم كل التفاصيل عنها

هل تعاني من تشوه الفك أو مشاكل في النطق والمضغ؟ جراحة الفكين هي الحل

ملامح الوجه ستشكف خفايا شخصيتكم!

‪ما رأيك ؟