تقنية نفرتيتي ثورة في عالم تجميل الوجه! تعرّفي عليها في هذا المقال

تقنية نفرتيتي ثورة في عالم تجميل الوجه! تعرّفي عليها في هذا المقال

علاج نفرتيتي، هو من أحدث التقنيات التجميلية التي لاقت رواجاً وانتشاراً كبيرين في مختلف أنحاء العالم منذ قرابة 5 سنوات. حققت هذه التقنية ثورة في عالم التجميل، وارتفع الطلب عليها في صفوف السيّدات والرجال على حدّ سواء، نظراً لاجرائها السهل والبسيط، والذي يعتمد على الحقن من دون أي جراحة ومن دون أي آثار جانبية. تعرّفي أكثر على تلك التقنيّة في هذا المقال من موقع صحتي.

 

ما هي تقنية نفرتيتي؟

 

هي كناية عن أبر حقن، تعتمد خصيصاً لشد الرقبة وصقل منطقة الفك. سُمّي هذا الاجراء بـنفرتيتي نسبةً إلى جمال هاتين المنطقتين لدى الملكة الفرعونية نفرتيتي. التقنية كما ذكرنا تتمّ عبر الحُقن. والمادة المستخدمة داخل هذه الحُقن هي كمّية من البوتكس الممزوجة مع كمية من الفيتامينات الخاصة لشدّ البشرة.

 

ما يميّز هذه التقنية أنّها تستهدف الجلد وليس العضلات. والنتيجة تبدأ بالظهور فوراً بعد العمليّة بنسبة لا تتجاوز 40%، أما النتيجة النهائية فيمكن ملاحظتها بعد أسبوع من الخضوع لعمليّة الحقن.

 

ماذا تحقق لك هذه التقنيّة؟

 

تقنية نفرتيتي الحديثة تستخدم بهدف تحقيق العديد من الأهداف التجميلية وعلاج عدد كبير من العيوب التي تصيب منطقة الرقبة وأسفل الفك مثل:

 

- القضاء على ترهلات العنق

- شدّ الرقبة والتخلّص من اللغد

- القضاء على التجاعيد في الذقن وجانبي العنق

- ملء فراغ ما يعرف باسم الذقن المزدوج 

- يمكن استخدامها لحقن منطقة أعلى الحاجب للقضاء على الانكماشات والتجاعيد

 

يكفي حقن جانبي الرقبة للتخلّص من الترهل والتجاعيد في الذقن والرقبة. اذ تعمل تلك التقنية على نحت الذقن والرقبة بطريقة ملفتة، بالاضافة الى اعطاء النضارة للبشرة والوجه.

 

لا تتردّدي اذا في اللجوء الى حقن نفرتيتي، اذ كلّما كنت أصغر سنّاً، كلّما كان ذلك أفضل، لمنع ظهور التجاعيد وعلامات التقدّم في العمر. تستغرق هذه التقنية 3 دقائق فقط وتعطيك نتجية سريعة. ويدوم مفعولها حوالى 9 أشهر ويمكنك اجراؤها مرتين في السنة.

 

اقرأوا المزيد من المعلومات عن صيحات التجميل من خلال موقع صحتي:

 

اظهري أصغر سنّاً مع تقنية نفرتيتي!

وداعا للترهلات والتجاعيد مع حقنة نفرتيتي!

هذه هي آخر صيحات عمليات التجميل!

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟