كيف يمكن تكبير الثدي من دون عملية جراحية؟

كيف يمكن تكبير الثدي من دون عملية جراحية؟

تعتبر الكثير من النساء أنّ الصدر الكبير من علامات الأنوثة لدى المرأة، لذلك يسعين الى الحصول على ثديين كبيرين، الا ان الكثيرات يخشين ايضاً من العمليات الجراحية وما يمكن ان تؤثر بطريقة سلبية على اطلالتهن. ولذلك يلجأن الى تكبير الثدي من دون جراحة وبطريقة طبيعية وهذا سيكون محور موضعنا اليوم عبر موقع صحتي.

 

الطرق الطبيعية لتكبير الثدي

 

- تكبير الثدي عن طريق التمارين الرياضية والمساج: تقوم تمارين تكبير الثدي على بناء عضلات الصدر التي تحت الثدي، والتي تساعد على رفع الثدي لكي يبدو أكبر حجماً، وأكثر صلابة ومرونة. كما يمكن الاعتماد على اليوغا للحصول على نتائج افضل. كما ان تدليك الثدي يعمل على تحسين شكله، ويساعد على امتلاءه، مما يساعد على بروزه، ليبدو أكثر جاذبية وصلابة ومرونة.

 

- الغذاء لتكبير الثدي: إن تغيير الغذاء بحد ذاته لا يزيد من تكبير الثدي، ولكن بعض المواد تساعد في تكبير الثدي عن طريق تحفيز انتاج هرمونات معينة تدعم نمو الثدي بدون جراحة ومنها الأحماض الأمينية. ومن الأغذية التي يمكن ان تساعد في تكبير الثديين هي عصير البصل الطازج الذي يخلط مع العسل والكركم ويستخدم في تدليك الثديين، إضافة الى معجون الحلبة وفول الصويا، وزيت اللوز الحلو مع حبة تفاح وملعقة بابونج.

 

-  الكريمات التي تساعد على تكبير الثدي: كما يمكن اللجوء الى الكريكات الطبيعية الموجودة في الصيدليات التي يمكن ان تعمل على تكبير الثدي بطرق طبيعية، ولذلك من خلال دهن هذه الكريمات على منطقة الصدر وتدليكه بشكل جيد لتكبيره. ويمكن الاستعانة بالحبوب التي تعمل على تكبير الثدي ايضاً والتي تكون موجودة في الصيدليات.

 

وسعوا معلوماتكم عن طرق تكبير الثدي من خلال موقع صحتي:

 

هل تكون كاسات تكبير الثدي الحل الافضل لكِ؟

هل يعيق تكبير الثدي الرضاعة الطبيعية؟

جراحة تكبير الثدي ومضاعفاتها مع الدكتور انطوان ابي عبود

‪ما رأيك ؟
من انوثة