حلول جذرية لتكبير الحلمتين الغائرتين

حلول جذرية لتكبير الحلمتين الغائرتين

عادة ما تعاني المرأة من الحلمتين الغائرتين ما إن تتجه نحو الرضاعة الطبيعية، وإن كنت من اللواتي يعانين من هذا الموضوع اليك اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي كيفية تكبير الحلمتين.

 

أسباب غؤور الحلمتين

 

تتعدد أسباب غؤور الحلمتين عند النساء ومن بينها تلك الغائرة بدرجة خفيفة أي التي تعالج من خلال الضغط بالسبابة والإبهام على الحلمة فتظهر الى الخارج فتتم عملية الإرضاع بشكل سهل. من الجدير بالذكر أن الحلمة تظهر بعد إرضاع الطفل الأول بشكل طبيعي. تكوون الحلمة متوسطة الاختفاء وفور الضغط عليها تظهر ومن الممكن أن تفيد الجراحات التجميلية في هذا الأمر لحل المشكلة. تعود أسباب غؤور الحلمة الى عدة أمور ومنها الأسباب الخلقية والأسباب المكتسبة وجراحة الثدي وأورام سرطانات الثدي ولكن لكل مشكلة حلها ويمكن أن تكبر الحلمة وتبرز الى الخارج ببعض الخطوات إن تقيدت بها المرأة.

 

تكبير الحلمتين

 

في عضلات الصدر توجد عضلات ملساء تتقلص عند البرد أو المداعبة أو الطرق الخفيف عليها مما يسبب ببروز الحلمة وإن تكرار هذا التمرين يساهم في تكبيرها وإبرازها مرة بعد أخرى. من ناحية أخرى ممكن أن تلجأ المرأة الى دحرجة الحلمة بين الأصابع عدة مرات في اليوم مع السحب التدريجي لها وهذا تمرين يعد مفيداً جداً ويجب تكراره مرات عديدة خلال اليوم. تستطيع المرأة ولتكبير الحلمتين أن تستخدم أغطية الحلمة أو مضخات الثدي للضغط السلبي بالسحب التدريجي للحلمة مما يساهم في أبرازها وتكبيرها. أخيراً مع هذه الطرق نتحدث عن الجراحة التي قد تطبق على حلمتي الثدي بحال عدم تجاوبهما مع العلاجات الطبيعية التي ذكرناها والجراحة تأتي بحال وجود تليفات كبيرة تخت الحلمة تحول دون سحبها الى الخارج فيشق الجراح مكاناً صغيراً تحت الحلمة ويحررها من التليفات مما يسهل خروجها وبروزها ومن ثم يثبتها على هذا الوضع.

 

اقرأوا المزيد عن مشاكل الحلمتين من خلال موقع صحتي:

 

ما هي الحالات التي تعيق الرضاعة الطبيعية؟

كلّ ما يجب ان تعرفيه عن تقرحات الحلمة اثناء الارضاع

احذري التهاب الحلمتين اثناء الرضاعة

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟