حاربي تساقط الرموش مع هذه الوصفات الطبيعية

حاربي تساقط الرموش مع هذه الوصفات الطبيعية

إن كنت تعانين من الرموش الخفيفة لأن رموشك تتساقط باستمرار يمكنك أن تكافحي تساقط الرموش من خلال خلطات طبيعية. انطلاقاً من هذا الأمر نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لك وصفات طبيعية لمنع تساقط الرموش فاستفيدي منها في المنزل وجربيها بنفسك. 

 

- يحتاج شعر الرموش الى الترطيب والغذاء ونحن اليوم مثلاً ننصحك باستخدام بضع قطرات زيت الزيتون أو من زيت الخروع على الرموش بشكل يومي وهذا الأمر سيساعد الرموش من أجل أن تنمو بشكل أكبر وسيجعلها في الوقت عينه أكثر كثافة. يحتوي زيت الخروع على الكثير من العناصر المغذية والتي يمكنها أن تساعد الرموش لتصبح لامعة كما أنه يقضي على البكتيريا التي تسبب تساقط الرموش.

 

- جيل الألوفيرا مهم في مكافحة تساقط الرموش لأنه يحوي على عدد كبير من الفيتامينات والبروتينات كذلك يساعد في المحافظة على رموشك رطبة لوقت طويل الأمر الذي يحول دون سقوطها ويفضل تطبيق جل الألوفيرا من خلال فرشاة ماسكارا قديمة.

 

- زيت الزيتون هو من بين العلاجات الطبيعية التي تعمل على تشجيع نمو الرموش كما وأنه يمنعها من

التساقط ولكي تطبقيه استخدمي فرشاة ماسكارا قبل النوم وكرري العملية عدة أشهر من أجل الحصول على نتيجة مميزة. 

 

- زيت اللوز مهم من أجل نمو الرموش ومنعها من التساقط وهو غني بالفيتامينات ومضادات الأكسدة ولكن من المهم تطبيقه على الرموش قبل النوم وتنظيفها في الصباح لمنع انسداد المسام. 

 

- الفازلين يمنع تساقط الرموش ويعمل على جعلها تنمو بسرعة. يعمل الفازلين على ترطيب الرموش وجعلها ثقيلة وضخمة واستخدامه المنظم يحافظ لك على رموش مميزة.

 

تعلّموا من خلال موقع صحتي كيفية حماية الرموش من التساقط:

 

هل من المفيد تركيب الرموش بشكل دائم؟

كيف يجب ان تعتني برموشكِ لكي لا تتساقط؟

لرموش طويلة وكثيفة إليك هذه النصائح من موقع صحتي

‪ما رأيك ؟
من انوثة