خطوات أساسية تعزز من نضارة بشرتك!

خطوات أساسية تعزز من نضارة بشرتك!

في كل مرّةٍ نتوجه فيها للإعتناء ببشرتنا يكون الهدف الأساسي المحافظة على صحتها وإشراقها وتعزيز نضارتها، وبالتالي حمايتها من التعرض لمختلف المشاكل المزعجة. ولكن مع الوقت وبسبب الكثير من العوامل المختلفة قد تفقد في بعض الأحيان بشرتك نضارتها، إلّا أن هناك داءماً مجموعة من الحلول المتوفرة والتي غالباً تكون خطوات بسيطة عليك تطبيقها بنفسك.

فما هي أبرز النصائح والخطوات التي عليك الإلتزام بها لدعم نضارة بشرتك؟

- احرصي على عدم التخلي عن خطوة تنظيف البشرة، فهي مهمة جداً وأساسية لنضارتها، فمعها ستعملين على إزالة كل الجراثيم والأوساخ الموجودة على سطح بشرتك والغير مرئية، بالإضافة للإفرازات الطبيعية التي تنتجها وبقايا المكياج. لذا إحصلي على المنظف المناسب لها واعمدي على تنظيف مرّة في الطباح قبل وضع المكياج، ومرّة أخرى في ساعات الليل.

- لا تتخلي عن الكريم المرطب المناسب لنوع بشرتك، وذلك لتأمين الترطيب اللزم لها ولتحصل على العناصر المغذية الموجودة فيه وتحافظ على نضارتها.
وفي حال أردت التوجه للخارج لا تنسي ضرورة إستعمال واقي الشمس، لحماية بشرتك من الأشعة ما فوق البنفسجية التي تعتبر من العوامل المؤثرة سلباً على البشرة.

- الماسكات مهمة جداً لنضارة البشرة، وننصحكِ بأن تختاريها ذات نوعية جيّدة وفعالية عالية مثل التي ننصحكِ بها تالياً:

* ماسك مضادّ لعلامات التعب: BIOAGE BIO MASK BUBBLE

* ماسك مقشّر ومجدّد لخلايا البشرة: MATRISKIN OSMOPEEL MASK

* ماسك لتعزيز توهّج البشرة: VICHY DOUBLE GLOW PEEL MASK


- جميعنا نريد التألق بأروع مكياج ولكن عليك الإنتباه على جودة المستحضرات التي تضعيها مباشرةً على بشرتك، بالإضافة لأهمية تنظيف الفرش وتغيير الإسفنجة أو البلاندر الخاصة بالفاونديشن كل ثلاثة أسابيع على الأقل. كل هذه المعايير مهمة جداً لنضارة بشرة وجهك.

- مع كل هذه الخطوات التطبيقية لا تنسي أن النظام الغذائي يؤثر على البشرة أيضاً، فإدعميه بكميات من الخضار والفواكه الطازجة وتناولي المواد الغنية بالفيتامينات وأهمها الفيتامين E الذي يعمل على دعم جمال البشرة.

- كما ذكرنا الكريم المرطب مهم جداً، ولكن ذلك لا يكفي بل عليك أيضاً شرب كميات وافرة من الماء كل يوم في سبيل المحافظة على نضارة البشرة.

إليك هذه الطرق الإضافية للعناية ببشرتك أكثر:

فوائد متعددة يمنحها البخار لوجهك في المنزل... إكتشفيها الآن

للتمتّع ببشرة صحيّة ونضرة... إليكِ الطريقة المثاليّة لإستخدام الفيتامين C!

تقشير البشرة يمكن أن يتم بواسطة هذه المواد البسيطة

 
 
 

‪ما رأيك ؟
من انوثة
‪من لوليا