خلطات طبيعية تخلّصك من الخطوط الرفيعة تحت العينين!

خلطات طبيعية تخلّصك من الخطوط الرفيعة تحت العينين!

الخطوط الرفيعة التي تظهر أسفل العينين تشير إلى بداية ظهور ملامح الشيخوخة المبكرة عند المرأة، وفي هذا المقال اليوم من خلال موقع صحتي، يمكنك الإطلاع على كيفية التخلّص من الخطوط الرفيعة تحت العينين التي تسبّب الإنزعاج الكبير للنساء على مختلف الأصعدة.

 

خلطة زيت الزيتون والخيار

 

تعتبر هذه الخلطة مفيدة جداً لترطيب البشرة خصوصاً في محيط العينين، حيث تعمل على الحفاظ على شباب البشرة. يكفي أن تمزجي شرائح الخيار المقطعة مع القليل من زيت الزيتون، وتضعينها على عينيك لمدة 20 دقيقة قبل غسلها بالماء البارد. 

 

خلطة العسل

 

هذه الخلطة الطبيعية التي تساعد على إنعاش البشرة ومنحها اللمعان والبريق تساهم أيضاً في الحفاظ على شبابها، من خلال دهن محيط العيني بالقليل من العسل الطبيعي قبل الخلود إلى النوم، وفي الصباح غسل الوجه بالماء البارد.

 

خلطة عصير البرتقال

 

يساعدك عصير البرتقال على تجديد الخلايا وهذا العصير يعتبر مفيداً أيضاً لشد العضلات والجلد، لذا يمكنك دهن محيط العينين بعصير البرتقال بواسطة قطنة صغيرة مبللة بالعصير، ومن ثم تركه على العيني لمدة 15 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر والصابون الملائم لنوع البشرة. 

 

خلطة الأفوكادو

 

الأفوكادو يعتبر من المواد الغذائية المفيدة على مختلف الأصعدة خصوصاً الجمالية، فهو محارب قويّ للشيخوخة المبكرة، وفي هذا الإطار، ما عليك سوى هرس حبة من الأفوكادو ودهن محيط العينين بها وتركها لمدة 20 دقيقة قبل غسل الوجه بالماء الفاتر.

 

خلطة الموز

 

قومي بهرس موزة واحدة في وعاء صغير، واستخدميها لدهن محيط العينين بها واتركيها لمدة 15 دقيقة قبل غسل الوجه بالماء الفاتر. هذه الخلطة تساعدك على محاربة التجاعيد خصوصاً التي تظهر في محيط العيني في وقت مبكر. 

 

تجدر الإشارة في الختام إلى أن هذه الطرق مجرّبة من قبل النساء، ولكن ليس لها أي إثبات علميّ، فوجب التوضيح.

 

طرق عديدة يقدّمها لكم موقع صحتي للتخلص من التجاعيد تحت العين:

 

إقضي على تجاعيد تحت العين بهذه الحلول

قواعد أساسية لحماية عينيك من التجاعيد المبكرة!

كيف أتخلص من تجاعيد تحت العين؟

‪ما رأيك ؟
من انوثة
‪من لوليا