هل تعانون من السكر في الدم؟ اخسروا الوزن بريجيم هازال كايا

هل تعانون من السكر في الدم؟ اخسروا الوزن بريجيم هازال كايا

عانت الممثلة هازال كايا من مرض السكر في الدم وهي في عمر مبكر ولكن لاحظ الكل التغيير الجذري الذي طرأ على شكلها بعد خسارتها بحدود الـ١١ كيلوغراماً من وزنها بحدود شهر ونصف. فبحال كنتم ممن يعانون هذا المرض لم لا تكون تجربة هذه الممثلة المشهورة حافزاً لكم لتبدأ من خلاله بخسارة الوزن والعودة الى الحياة السليمة؟ فبنفسها قد قالت أن الرياضة والأكل الصحي يمكنهما تحقيق أي شيء. تعرفوا معنا الى ما أفقد هازال كايا وزنها الزائد من خلال هذا المقال اليوم من صحتي. 

 

المعاناة من المرض

 

تقول الممثلة هازال كايا أن فكرة المرض كانت غريبة عليها ولم تستطع تقبلها في أول الأمر وهي في الثانية والعشرين من عمرها. كانت كايا تعاني من نوبات مرض السكر بعد الطعام مباشرة وكان معدل السكر غير منتظم في دمها لدرجة أنها كانت تسقط على الأرض فاقدة للوعي في بعض الأحيان ولكنها أوقفت الأامر عند حده وبدات بتغيير نظام حياتها.

 

نظام أكل صحي

 

بدأت كايا تتبع نظاماً صحياً من الطعام فكانت تطهو فقط الطعام الصحي في المنزل لتستعيد بعد ذلك صحتها في غضون شهرين بعد أن خسرت 11 كيلو من وزنها. أقرت كايا أنها بتعدت عن اللحوم الحمراء وكانت تتناول كمية قليلة من النشويات، هذا وكانت تركز على تناول السمك كسمك السومو والتونا أيضاً للإبقاء على بشرة نضرة وممن المهم تناول ثلاث وجبات في اليوم بشكل منتظم للحصول على الجسم المثالي. الى جانب ذلك أقرت الممثلة أنها كانت تخرج يومياً لممارسة رياضة المشي لنصف ساعة كما ومارست الرقص لساعات طويلة مما ساهم في إنقاص الوزن بشكل سريع.

 

تعرفوا على المزيد من حميات الفنانات عبر موقع صحتي:

 

اخسروا وزنكم على طريقة المغنية اديل​

ما هو سرّ رشاقة بيونسيه؟​

هذه هي الحمية التي تتبعها بيرين سات لقوام رشيق!

‪ما رأيك ؟
من انوثة