لتبدي اصغر بـ10 سنوات لا تستغني عن سيروم فيتامين C

لتبدي اصغر بـ10 سنوات لا تستغني عن سيروم فيتامين C

تحتاج العناية بالبشرة الى الكثير من الاساليب لكي تعيدي اليها نضارتها، وتكون خالية من أي عيوب، وصحية وتحتوي على كل العناصر الغذائية التي من خلالها يمكن التخلص من أي آثار للتجاعيد أو الخطوط البيضاء. ومن هنا لا بد لكل سيدة وفتاة الاستعانة بما يعرف بسيروم فيتامين C هذا المنتج الذي سيعيد الى البشرة تألقها ونضارتها، ويساعدها على مكافحة التجاعيد والتخلص من البقع الداكنة بالبشرة، ويمنحها الترطيب والنعومة الفعالة والظهر. فما هي فوائد سيروم فتامين C على البشرة؟ الجواب في هذا الموضوع عبر موقع صحتي.

 

فيتامين C في العناية بالبشرة

 

قد لا يعرف الكثيرون أن الفيتامين C يعمل على محاربة التغيرات الجلدية التي قد تطرأ على وجه المرأة وتؤدي الى ظهور علامات شيخوخة الجلد نتيجة التعرض للأشعة الضوئية أو التقدم في السن. هذا فضلاً عن كونه واحداً من المحفذين للبشرة لانتاج الكولاجين في الجلد والذي يعد انخفاض إنتاجه واحداً من الاساسيات التي تؤدي الى ظهور التجاعيد على بشرة الوجه، لا سيما وان  الكثير من النساء تعانين وبشكل تدريجي من تدني انتاج الكولاجين وفقدان جودته على مر السنين حيث ينتج الكولاجين بمستويات دورية تحددها الدورة الشهرية، الأمر الذي يؤدي الى تراجع نسبه بشكل كبير في الجسم في فترة انقطاع الطمث.

 

الا ان فوائد سيروم الفتامين C لا تقف عند هذا الحد فقط، فهو يعمل على معالجة الوردية اي ما يعرف بالإحمرار في الوجه، ويحارب التجاعيد، ويقضي على الجفاف في الجلد، كما انه يعد واحداً من العلاجات الفعالية التي يمكن استخدامها بعد عملية تقشير البشرة.

 

هذا فضلاً عن ان هذا السيروم يعد من الأدوية الفعالة جداً للبشرة الدهنية حيث يعمل على محاربة حب الشباب، ويقللل التجاعيد ويعمل على ترطيب البشرة وتغذيها وتعزيز فعالية المنتجات من حيث تغذية البشرة واشباعها بالماء. وهو من المواد الجيدة لا سيما وانه خال من البارابين.

 

اليكم المزيد من فوائد الفيتامينات عبر موقع صحتي:

 

الفيتامينات ضرورية لتحافظوا على رشاقتكم

الفيتامين C صحي وضروري لجسمكم

ما هي أهمّ الفيتامينات للصحّة الجنسية؟

‪ما رأيك ؟
من انوثة