تعلمي اسهل طريقة لوضع البودرة المائية

تعلمي اسهل طريقة لوضع البودرة المائية

قد لا تعلم الكثير من النساء ان البودرة المائية هي واحدة من افضل أنواع كريمات الاساس التي يمكن التركيز عليها أثناء وضع المكياج، لأنها تعمل على عدم أظهار جميع عيوب البشرة ولأنها أيضا تتمكن في أعطاء الوجه شكلاً مثالياً ولوناً موحداً وتجعله اكثر ثباتاً. ومن هنا سنقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع صحتي كل ما يجب ان تعرفيه عن طريقة وضع البودرة المائية للحصول على اجمل اطلالة.

 

طريقة وضع البودرة المائية

 

يشدد خبراء التجميل على ان طريقة وضع البودرة الكائية لا تختلف كثيراً عن طريقة وضع اي بودرة أخرى الا ان نتائجها افضل بكثير لا سيما وانها تعمل على أخفاء العيوب الموجودة في البشرة بطريقة افضل.

 

ولوضع البودرة المائية هناك عدد من الأمور التي يجب التركيز عليها لعل أبرزها غسل الوجه بطريقة جيدة عن طريق استخدام غسول مناسب لنوع البشرة ويتم بعدها وضع ماء الورد الطبيعي بدلاً من التونيك لا سيما وان ماء الورد يعمل على اغلاق المسام حتى لا تتمكن البودرة من تسربها وبعدها يتم وضع كريم النهار حتى تقوم البشرة بتشربه.

 

ولكن قبل البدء بوضع البودرة المائية يجب وضع الاسفنجة الخاصة بها في الماء حتى تتبلل ثم يتم عصرها جيداً، وبعدها توضع في البودرة المائية ليتم بعدها توزيع البودرة على الوجه بشكل دائري من الأسفل للأعلى حتى لا يظهر في وجهك إي تشققات أو تجاعيد مع ضرورة التأكد بان الوجه قد تمت تغطيته بشكل كامل بالبودرة.

 

وفي هذا الاطار، ينصح خبراء التجميل بتمرير قطعة من الثلج على وجهك بسرعة حتى يتم أزالة البودرة الزائدة عليه ولجعل لون بشرتك موحد، وذلك للحصول على مكياج دائم لمدة 12 ساعة على الاقل.

 

اليكم المزيد من تقنيات المكياج من خلال موقع صحتي:

 

هل تعرفين كيفية تطبيق تقنية خبز المكياج؟

اتبعي هذه النصائح لمكياج نهاري ناجح

هل تعرفين كيفية تطبيق تقنية خبز المكياج؟

‪ما رأيك ؟
من انوثة