للتخلص من الدهون والحصول على بطن مسطح... الكراوية هي الحل

للتخلص من الدهون والحصول على بطن مسطح... الكراوية هي الحل

لا تقتصر فوائد الكرواية فقط على الأطفال بل لها فوائد متعددة للكبار أيضاً واستخدامات متنوعة، كما سنرى في مقالنا اليوم من صحتي. إن الكراوية هي من النباتات المتعددة الاستخدامات للكثير من المشاكل الصحية التي تعمل على علاجها، كما يمكن تناولها في الأطعمة مع الكثير من الحلويات والمخبوزات بالإضافة الى استخدامها لتصنيع الكثير من المشروبات.

 

ما هي فوائد الكراوية للتخسيس؟

 

من المعلوم أن الكراوية تعمل على حرق الكثير من الدهون والشحوم في الجسم غير المرغوب بها والمزعجة والتي تتراكم مع مرور الأيام ونتيجة لعدم انتظام النظام الغذائي في بعض الأوقات، مسببة الكثير من الحرج للكثير من الأشخاص. بالإضافة الى هذا تعمل الكراوية على التخلص من انتفاخ البطن وعلاج الإمساك واحتقانات الجهاز الهضمي، والتي تعتبر كلها  مشاكل صحية تعمل على زيادة الوزن.

في حال تم خلط الكراوية مع بعض الأعشاب الأخرى قد يكون هذا الخليط، خليطاً ناجحاً لإعطاء نتيجة مبهرة في التخلص من الدهون والشحوم وتخسيس الوزن، ومعالجة كل المشاكل المذكورة سابقاً فإليكم فيما يلي المقادير:

 

- ربع كوب من الكراوية

- نصف كوب شاي أخضر

- ربع كوب من النعناع المجفف

- ربع كوب حبة البركة

- ربع كوب قرنفل

- ربع كوب كمون

- ربع كوب زنجبيل

- ربع كوب قرفة

 

طريقة التحضير: يتم أولاً خلط كل مكون على حدى في المطحنة الكهربائية ومن ثم تخلط كل المكونات مع بعضها البعض ويتم طحنها مخلوطة من جديد. بعد الانتهاء يتم وضع المكونات في إناء زجاجي محكم الإغلاق، وعند الحاجة تستعمل ملعقة ضغيرة من هذا الخليط لغليها مع الماء لمدة دقيقة ثم تناول هذا المشروب بعد كل وجبة طعام.

 

اليكم المزيد من خلطات التخسيس عبر موقع صحتي:

 

فوائد كثيرة للكراوية... لا تفوتوها!

لخسارة الوزن بشكل سليم السبانخ هي الحل

للخيار فوائد مذهلة قد تجهلينها!

‪ما رأيك ؟
من انوثة