فوائد كثيرة يقدّمها رجيم الكيتو للصحة... منها الحماية من السرطان!

فوائد كثيرة يقدّمها رجيم الكيتو للصحة... منها الحماية من السرطان!

أصبح نظام الكيتو لإنقاص الوزن من أكثر أنواع الدايت المطلوبة نظراً لفعاليته في المساعدة على التخلص من الكيلوغرامات الزائدة والدهون المكدّسة في الجسم. ويُسمح للشخص الذي يتبع رجيم الكيتو إختيار الأطعمة الغنية بالدهون الصحيّة والحدّ من الكربوهيدرات في الدايت، أي تناول عدد كبير ومنوّع من الأطعمة مع الإمتناع عن أخرى وبذلك لا يشعر بالحرمان بل على العكس.

ما هي فوائد رجيم الكيتو؟

عدا عن إنقاص الوزن تدريجياً لدى رجيم الكيتو عدد من الفوائد الصحية المهمة جداً لصحة الجسم، وإليكم أبرزها:

-  يُساعد هذا النوع من الرجيم على الحدّ من إرتفاع معدل السكر في الدم، وبالتالي ضبط الأنسولين ومن هنا سيمنع ذلك من تكدّس الدهون المضرّة في عدة مناطق من الجسم.

- إذا أردتم إتباع حمية غذائية لخسارة الوزن وأيضاً منع إرتفاع الكوليسترول الضارّ في الدم، إتبعوا رجيم الكيتو لأنّه مثالي للحصول على هذه النتيجة بالإضافة الى أنّه يعمل على رفع معدل الكووليسترول الجيد لصحة أفضل.

- من فوائد رجيم الكيتو أنّه يعمل على تقوية الجهاز العصبي، كما أنّه يعزّز من صحة الدماغ ويحد من خطر الإصابة بالسكتة الدماغية أو إصابته بالأمراض الخطيرة.

- يحمي رجيم الكيتو من الإصابة بالمشاكل الهضمية بالإضافة منع التعرض للإنتفاخ المعدة أو البطن، وحتى يمنع حدوث الغازات المزعجة في الجهاز الهضمي.

- يعمل الكيتو دايت على منع الخلايا السرطانية من التكاثر بالجسم، وبالتالي فهو يساهم في حمايتكم من الإصابة بمختلف أنواع الأمراض السرطانية.

- من المميّز برجيم الكيتو أنّه يمدّكم بالطاقة التي تحتاجونها يومياً، بشرط عدم تخطي الوجبات الغذائية والوجبات الخفيفة والحصول على جميعها.


كلّ أسئلكم حول التغذية وٳنقاص الوزن يجيبكم عنها الأخصائيين المتوفّرين لاستشارة الكترونية عبر موقع www.sohatidoc.com. احجزوا الموعد المناسب لكم!

لخسارة الوزن بسرعة إليكم هذه النصائح من حميات صحتي: 

كيف تحضّرين مشروب الزنجبيل والميرمية لتعزيز خسارة الوزن؟

قهوة الليمون لحرق الدهون... اشربوها اليوم قبل الغد لفوائدها المذهلة!

شوربة للدايت قادرة على حرق الدهون... اليك طريقة تحضيرها!

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟