قبل ان تقرروا تبييض أسنانكم...هذا ما يجب ان تعرفوه!

قبل ان تقرروا تبييض أسنانكم... هذا ما يجب ان تعرفوه!

من أجل الحصول على ابتسامة جذّابة وبيضاء، يلجأ البعض إلى تقنيات تبييض الأسنان المعروفة. ولكن، قبل اتخاذ قرار التبييض، لا بدّ من ان تتعرّفوا على بعض الأمور المهمة، والتي تجدونها في ما يلي.

 

نصائح قبل تبييض الأسنان

1

اختلاف نوعية الأسنان

لدى البعض احتياجات وأنماط حياة مختلفة، وقد تكون بعض أساليب تبييض الأسنان أفضل من غيرها. حتى الطريقة التي يتفاعل بها الفم فيما بعد، نظراً لأن تهيج اللثة والحساسية المؤقتة والألم في الأسنان من الآثار الجانبية المحتملة - قد تختلف حسب المنتج الذي يتمّ استخدامه. وبما ان طريقة استجابة الأسنان للعلاجات المبيّضة مختلفة، فبالتالي لا يمكن ان تتكهنوا النتيجة او حتى احتمالية الانزعاج أو لا.

2

من غير المحتمل أن تتدمر مينا الأسنان

شيء واحد لن يحدث، على الأقل في المدى القصير خصوصاً عندما تقومون باستخدام مبيّض الاسنان المنزلي: من غير المحتمل أن تتدمر مينا الأسنان، طالما أنكم تتبعون التعليمات ولا تتركون مبيّض الاسنان على اسنانكم لمدة طويلة. ولكن، لم يُعرف بعد ما إذا كان الاستخدام المفرط أو الطويل الأجل يمكن أن يسبب الضرر.

3

 

التبييض لا يدوم إلى الأبد

إن كلّ تقنيات التبييض المعتمدة لن يدوم مفعولها للأبد، فهي تقتصر فقط على مدة قصيرة كشهور أو سنوات قليلة. ولكن ما قد يساعدكم في الحفاظ على أسنان نظيفة وخالية من لشوائب، وإبتسامة جذابة، هو إعتماد طريقة صحيحة لتنظيف الأسنان بالفرشاة أو الحصول على تنظيف احترافي (التوصية العامة كل ستة أشهر).

4

 

تبييض الأسنان سوف يبيض الأسنان الحقيقية فقط

إن كل الذين يستخدمون أطقم الأسنان أو التيجان أو الحشوات أو القشرة، يجب ان يعلموا أن تبييض الأسنان لن ينجح في تبييضها. فتبييض الأسنان سوف يبيض أسنانكم فقط. إذا كان لديكم بالفعل تيجان أو حشوات، فستبقى هذه الإضافات كما هي.

لقراءة المزيد عن صحة الفم إضغطوا على الروابط التالية:

4 عادات تفاديها لحماية أسنانك!

احصلوا على ابتسامة هوليوودية من دون تقويم

كيف تتم عملية تجميل اللثة؟

‪ما رأيك ؟
من انوثة