قواعد يجب أن ينتبه اليها الرجل عند تشذيب حواجبه

قواعد يجب أن ينتبه اليها الرجل عند تشذيب حواجبه

قبل الكثير من الرجال حالياً على تشذيب الحواجب، بهدف التخفيف من الشعر واعطاء ملامح أكثر رقّة للوجه. ويُعتبر هذا التشذيب من أساسيات النظافة الشخصية لبعض الرجال، لكن يجب أن يأخذوا بعين الاعتبار أيضاً بعض القواعد التي تساعدهم على تحقيق أفضل نتيجة.

 

١- استشر اخصائية: من المهمّ في البداية خصوصاً أن يستشير الرجل أخصائية التجميل أو أخصائي التجميل في حال توفّره، لأنّها تكون غالباً قادرة أكثر على تحديد طريقة التشذيب والشكل الذي يجب أن يُعطى للحاجب، في حين أنّ قيام الرجل بتشذيب حواجبه بنفسه يمكن أن يؤدي الى نتائج سلبية.

 

٢- لا عودة للوراء: قبل أن تشذّب حواجبك للمرّة الاولى، يجب أن تعرف أنّك متى بدأت بذلك لا عودة للوراء. لأنّ الكلّ سيلاحظ أنّ الشعر قد نما وستحتاج الى التشذيب مجدداً. لدا فإنّ العملية لن تكون لمرة واحدة، ومن المهمّ أن تكون مدركاً لذلك.

 

٣- إهتم بوجهك كلّه: من المهمّ قبل أن تشذّب حواجبك، أن تكرّس بعض الوقت لتنظيف الوجه من الزيوت والاوساخ لكي تكون عملية التشذيب دقيقة. وحتّى بعدها، فإنّ وسامة الوجه ستبدو أفضل حين يكون نظيفاً.

 

٤- جرّب الادوات المقترحة: هناك طرق عدّة لتشذيب الحواجب، منها الملقط أو الشمع أو الخيط، وكرجل يمكن ألا تعرف الفرق بينها كلّها. لذا أطلب من الاخصائية أن تجرّب الادوات واحدة تلو الاخرى على اليد مثلاً قبل أن تبدأ بالتشذيب لكي تعرف النتيجة التي تعطيها. وإياك أن تستخدم شفرة الحلاقة على الحواجب، فهذا مضرّ بشكل كبير خصوصاً أنّ الشفرة غير ملائمة للأماكن الدقيقة.

‪ما رأيك ؟
من انوثة