لرفع الحواجب من دون عناء وألم... تعرفوا على تقنية بالخيوط!

لرفع الحواجب من دون عناء وألم... تعرفوا على تقنية بالخيوط!

إن علمية رفع الحواجب هي عبارة عن إجراء تجميلي يتم بهدف تحسين شكل مقدمة الرأس والجبين وإزالة التجاعيد والتخلّص من الخطوط العامودية بين الحاجبين، ورفعهما بعيداً عن العينين لإستعادة المظهر الشاب والحيوي.

 

لعملية رفع الحاجب تقنيات متعددة منها الجراحية ومنها غير الجراحية، وفي هذا الموضوع من صحتي، سنعرفكم مفصلّاً على طريقة رفع الحواجب بالخيوط.

 

ما هي هذه التقنية؟

 

إن فكرة رفع الحاجب بإستخدام الخيوط الجراحية، هي علاج بسيط وتقنية فعالة غير جراحية، تجرى بإعتماد التخدير الموضعي، وهي ضرورية منذ بداية ظهور الترهلات في مراحلها الأولى لان نتائجها تكون مثالية. وهذه التقنية تساعد في علاج أو التخفيف من حدة الترهلات الشديدة، وإعادة الشباب والجمال الى البشرة، وذلك لأن وجود الخيوط بالجلد يساعد على تجديد الأنسجة من خلال تحفيز إنتاج الكولاجين.

 

كيف تتم هذه التقنية؟

 

خلال هذه التقنية يتم إستخدام خيط رفيع جداً، يحقن تحت الجلد بالابرة من خلال شق صغير جداً لا يحتاج الى أي تقطيب، كما أن هذا الخيط لا يشكل أي خطر على الإنسان لأن الجلد يتفاعل معه بشكل طبيعي ويتقبله بسهولة.

 

ما هي مدّة نتائج هذه التقنية؟

 

إن الخيوط الحديثة أصبحت تذوب وتتحلل في الجسم خلال فترة تتراوح بين أربعة إلى ستة أشهر، وتستمر نتائجها لفترة تتراوح بين سنتين وثلاث سنوات، وتعتمد تلك المدة على عمر المريض بشكل أساسي وطبيعة أنسجة الجلد ونوعية الخيوط المستخدمة.

 

ماذا قبل وبعد الخضوع لتقنية رفع الحواجب بالخيوط؟

 

لتجنب حدوث الكدمات عند الخضوع لهذه التقنية، يفضل منع تناول الأدوية المسببة لسيولة الدم قبل أسبوع واحد على الأقل، والحفاظ على حدّ أدنى من الراحة بعد الخضوع لهذه العملية التي تتم بسهولة ودون جروح أو تخدير عام، والتي لا ينتج عنها أي ندبات.

 

للمزيد من المواضيع عن تجميل الوجه عبر موقع صحتي:

 

قبل تجميل الذقن بحقن البوتوكس اقرأوا هذا المقال!

لشباب دائم تعرفي على تقنية رفع الجفون بحقن البوتوكس!

إستخدام البوتوكس... يصبح خطراً في هذه الحالات!

 

‪ما رأيك ؟