لشباب دائم تعرفي على تقنية رفع الجفون بحقن البوتوكس!

لشباب دائم تعرفي على تقنية رفع الجفون بحقن البوتوكس!

تعدّ الحواجب المرتفعة من العلامات الجمالية الضرورية لوجه المرأة، إلا أن الحاجب لدى بعض النساء يكون هابطاً إما بشكل بنيوي وراثي أو نتيجة عوامل كثيرة كالتعب والتقدم في السن.

موقع صحتي يعرض لكِ في هذا المقال كل المعلومات التي تتعلق بطرق رفع الحاجبين بواسطة الحقن.

 

الهدف من رفع الجفون

 

تعتبر عملية رفع الجفون من العمليات التجميلية البحتة التي يتم إجراؤها بهدف تحسين شكل مقدمة الرأس والجبين وإزالة التجاعيد، إضافة الى التخلّص من الخطوط العامودية بين الحاجبين، ورفعهما قليلاً بعيداً عن العينين لإعطاء مظهر أكثر شباباً وحيوية.

 

كيف تجري عملية رفع الجفون بالحقن؟

 

في هذه التقنية الهادفة الى رفع الجفون، يتم استخدام مادة البوتكس ما يؤدي الى إرتخاء العضلات ليبدو الوجه أكثر شباباً ونضارة، إلا أن هذه التقنية تكون مؤقتة وتحتاج إلى إعادة تكرارها كل ستة أشهر للحفاظ على المظهر الشبابي الدائم.

 

أما ما يميّز هذه التقنية أنها غير مكلفة ولا تحتاج إلى تخدير وتستغرق القليل من الوقت لإجرائها، ونتائجها تظهر في وقت قصير جداً.

 

وخلال هذه التقنية، يقوم طبيب التجميل باستخدام إبر دقيقة مخصصة للحقن لا تسبب الكثير من الألم في منطقة الجبهة وحول العين، مع إحتمال اللجوء الى المخدر الموضعي لعدم الشعور بأي وخز. وبعد حقن جبهتك، تؤدي مادة البوتكس إلى ارتفاع الحاجب بشكل طبيعي وجميل.

 

التعليمات الضرورية بعد جلسة البوتوكس

 

- إن تأثير حقن البوتوكس لن يظهر قبل مرور 3 أيام.

- من الضروري عدم فرك المنطقة التي تمّ حقنها كي لا يتم تسرب مادة البوتوكس إلى عضلات غير مرغوبة.

- من المهم عدم التعرض لحرارة عالية خلال أول 3 أيام وعدم التعرّض لأشعة الشمس المباشرة لأن الحرارة العالية تعمل على تكسير المادة و تقلل من فعاليتها.

 

اقرأوا المزيد عن العناية بالجفون على هذه الروابط:

 

عملية تجميل الجفون تتحدّى الشيخوخة

شد الجفون العلوية الحل الأمثل لإعادة المظهر الشاب والمتألق!

هل جراحة تجميل الجفون آمنة؟

 

‪ما رأيك ؟