لفقدان الوزن بشكل سحري إلجأوا الى خل التفاح!

لفقدان الوزن بشكل سحري إلجأوا الى خل التفاح!

يعد خل التفاح مادة سائلة تنتج من تخمر المواد السكرية الموجودة في التفاح بعد مضي فترة من الزمن عليه عند التخمير بمساعدة من البكتيريا، وهو من العلاجات البديلة الصحية الأكثر انتشارا ورواجا واستخداما في الوقت الحاضر، وقد استخدمه الإنسان قديما في علاج الكثير من الأمراض. وليس خفي على العديد منا أن خل التفاح له فوائد صحية وغذائية كثيرة، حيث يحتوي خل التفاح على كمية كبيرة من الكالسيوم والذي يعروف بدوره في تقوية العظام وحمايتها من الهشاشة والضعف، بالإضافة إلى البوتاسيوم الذي يساعد على تنظيم ضغط الدم والتخلص من الماء الزائد من الجسم. ولا تتوقف فائدة خل التفاح على توافر كلا من الكالسيوم والبوتاسيوم به بكميات كبيرة فقط، فلخل التفاح فوائد عديدة من بينها تأمين التوازن بين قلوية وحموضة الجسم وفائدته في حماية البشرة وتقوية الشعر والأظافر.

لكن فائدة خل التفاح الكبرى والتي تعد السبب الأساسي في الإقبال عليه هي قدرته العالية على حرق وإذابة الدهون.

 

فوائد خل التفاح في تخفيف الوزن 

 

يعد خل التفاح أفضل الطرق لتخفيف الوزن، وذلك بتناول ملعقة من خل التفاح مع كوب من الماء قبل تناول الطعام لأنه يعطي الإنسان شعورا بالشبع والامتلاء، ويعمل على فقدان الوزن وحرق المواد الدهنية حين دخولها للمعدة. 

 

وإضافة الخل إلى الأكل يعطيه نكهة وطعما رائعا، وفي الوقت نفسه يقلل الدهون الموجودة. وإن اضافة خل التفاح إلى الماء وشربه على الريق كل صباح ولمدة شهر يؤدي الى حرق الدهون، وحدوث خسارة كبيرة في الوزن تعادل حوالي أربع كيلوغرامات في الشهر، ويفضل تناول هذه الوصفة أيضا بعد كل وجبة. كما يوضع خل التفاح مع العسل وكمية من عصير البرتقال، ويخلط جيدا ويضاف إلى الماء، ويتم تناوله قبل وجبة الطعام بحوالي 20 دقيقة ليحرق الدهون الموجودة في الطعام بشكل رائع.

‪ما رأيك ؟
من انوثة