للتخلّص من الوزن الزائد... تناولوا هذه الفواكه!

للتخلّص من الوزن الزائد... تناولوا هذه الفواكه!

خسارة الوزن الزائد هي هاجس كل من يعاني من هذه المشكلة، فيلجأون إلى الحميات الغذائية المتعدّدة، ولكن بعض أنواع الفواكه الموجودة في منازلنا والتي يمكن أن تساعد في هذا الإطار. تعرّفوا من خلال موقع صحتي على أبرز أنواع فواكه تساعد على التخلّص من الوزن الزائد يمكنكم إدخالها في صلب نظامكم الصحيّ. 

 

جوز الهند

 

يعتبر جوز الهند من الفواكه المساعدة على التخلّص من الوزن الزائد خصوصاً أنه يمنح المرء شعوراً بالشبع، بفضل غناه بالدهون الصحية، التي تمنح الجسم الغذاء الكامل والمتكامل الذي يسعى إليه المرء. وفي هذا الإطار لا يجب أن تهملوا تناوله بين الحين والآخر وبشكلٍ دوريّ. 

 

الأفوكادو

 

هذه الثمرة الإستوائية تعتبر من الفواكه الأكثر إفادةً على صعيد التنحيف وخسارة الوزن، حيث إنها تساعد على رفع معدّل حرق الجسم للدهون المتراكمة في مناطق مختلفة منه، لا سيما وأنها تحوي مادة الأوميغا 3 والأحاض الدهنية الأساسية التي تحوّل دهون الجسم إلى طاقة يحتاجها، ما يساعد على خسارة الوزن بطريقة صحيّة وفعّالة. 

 

التفاح

 

أيضاً ينضمّ التفاح إلى لائحة أبرز فواكه مساعدة على خسارة الوزن، حيث يمكن لهذه الفاكهة أن تساعد المرء على الشعور بالشبع، مع أنها تحوي القليل من السعرات الحرارية. ولكن الفضل في ذلك يعود إلى غناها ما تحويه من أليافٍ غذائية وفيتامينات ومضاداتٍ للأكسدو. 

 

التوت البرّيّ

 

هذه الفاكهة الشهية واللذيذة تلعب دوراً مهماً على صعيد خسارة الوزن بطريقة صحيّة وسليمة، حيث إنها تعتبر من الفواكه الغنية بمضادات الأكسدة التي تساهم في رفع مستوى الجسم لحرق الدهون المتراكمة فيه بشكلٍ أكبر، ما يساهم بالتالي في خسارة الوزن الزائد والتمتّع برشاقة بدنية عالية.

 

اليكم من موقع صحتي كيفية تخفيف وزنكم عبر بعض انواع الفواكه:

 

اخسروا 7 كيلوغرامات في الاسبوع مع رجيم الفواكه

اليكِ كل المعلومات عن رجيم العنب لخسارة الوزن سريعاً!

تعرفوا على اصناف اكل رجيم يمكن ان تفيدكم للتخسيس

‪ما رأيك ؟
من انوثة