لنحت الجسم بطريقة مثالية... تعرفوا على أحدث 5 تقنيات في هذا المجال!

لنحت الجسم بطريقة مثالية... تعرفوا على أحدث 5 تقنيات في هذا المجال!

تتعدد الطرق التي تهدف الى خسارة الوزن والتخلّص من الكيلوغرامات الزائدة، للوصول الى الرشاقة المطلوبة والتمتّع بقوام نحيف ومثالي. وفي هذا الموضوع من موقع صحتي سنشرح مختلف التقنيات الحديثة التي تهدف الى نحت الجسم بصورة عملية:

 

نحت الجسم بالليزر

 

تعتبر تقنية الليزر لنحت الجسم من الطرق الأولى التي بدأت تظهر منذ سنوات كثيرة والتي تطورت بشكل كبير، وهي من الوسائل التي تساهم بالتخلّص من البدانة والوزن الزائد بدل اللجوء الى الجراحة. وهذه التقنية تقوم على تعريض الجسم لأشعة الليزر التي تخترق الجلد لتصل إلى الدهون من دون أي جراحة، وبالتالي تفتيتها بفعل الحرارة القوية، علماً أن النوع الثاني منها يعتمد على توجيه أشعة ليزر يؤدي الى ضغط على الدهون وتصغيرها وتفتيتها وتصريفها في الأوعية الليمفاوية.

 

نحت الجسم باستخدام الموجات الصوتية

 

تستخدم في هذه التقنية الموجات الصوتية عالية التردد لتفتيت الخلايا الدهنية خلال جلسات موضعية، ويوضع الجهاز في هذه الجلسات على المناطق المراد تنحيفها لتصل الموجات إلى الدهون العميقة وتفتتها.

 

نحت الجسم باستخدام الأشعة ما تحت الحمراء

 

هذه التقنية الحديثة لنحت الجسم من دون جراحة، تقوم من خلال توجيه هذه الأشعة إلى المنطقة المراد علاجها، وتعريضها لها مع تحريك الجهاز بحركات دائرية والتدليك بنفس الوقت، ما يساعد على التخلّص من الدهون المتراكمة من دون الحاجة إلى عملية جراحية.

 

تقنيات التدليك

 

تهدف تقنيات التدليك إلى تنشيط الدورة الدموية واللمفاوية بصورة تسمح للجسم بحرق الدهون العنيدة، وهي تستهدف في معظم الحالات شد الجلد والتخلص من السليلوليت بالدرجة الأولى.

 

العمليات الجراحية لنحت الجسم

 

خلال هذه التقنية الجراحية يتم إستخدام أشعة الليزر عالية الدقة والتحديد للتخلص من الدهون ونحت شكل عضلات الجسم، وخلال هذه الطريقة يعمل المعالج الى إدخال كانيولا من خلال شق جراحي يبلغ طوله حوالي ½ سم تقريباً ليتم إزالة طبقات الدهون المختلطة بالعضلات. وهنا نشير الى أن نتائج هذه الطريقة مثالية لأنها تمنح الجسم تناسق الشكل وتساهم في شدّ الجلد في آن معاً.

 

إليكم المزيد من المعلومات عن نحت الجسم من صحتي:

 

هذه هي أفضل 5 طرق لنحت جسمكِ من دون أي جراحة!

نحت الجسم من دون جراحة... طريقك لقوام مثير وجذاب!

هل تحلمين بقوام ممشوق؟ تقنيات نحت الجسم تساعدك على تحقيق ذلك

‪ما رأيك ؟