لن تتصوّري كم يمكن ان تنفعك بودرة الاطفال لجمال وجهك!

لن تتصوّري كم يمكن ان تنفعك بودرة الاطفال لجمال وجهك!

من المفضل أن تستخدمي الأمور الموجودة بين يديك من أجل المحافظة على جمال بشرتك وصحتها واليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لك أهمية بودرة الاطفال للوجه. 

 

- تعمل بودرة الاطفال للوجه على زيادة نعومة البشرة كما وتساهم في في إعطائها رائحة منعشة لذلك يمكنك أن تطبقي هذه البودرة على بشرتك لنعومة بارزة.

 

-  بحال كنت تعانين من الحكة المزعجة في الصيف في البشرة يمكنك أن تستعيني ببودرة الأطفال على الوجه من أجل التخلص من الحكة المزعجة لأنها تهدئ البشرة تماماً.

 

- بعيد عملية إزالة الشعر عن الوجه، يمكنك ان تستخدمي بودرة الاطفال للوجه لانها تهدئ الوجه من الحكة مع تفتح المسام والأمر عينه ينطبق على كامل الوجه.

 

- استخدمي بودرة الأطفال على الوجه من أجل تثبيت الفاونديشن السائل وذلك عن طريق وضع القليل من بودرة الأطفال على البشرة باستخدام فرشاة أو اسفنجة خاصة. تستخدم هذه البودرة من أجل تثبيت الفاونديشن وهذا الأمر يوازي بفاعليته استخدام مستحضرات التجميل الباهظة الثمن. 

 

- يمكنك استخدام بودرة الأطفال من أجل عمل العديد من الخلطات والوصفات وهذا الأمر يكون من خلال مزج ملعقة صغيرة من بودرة الأطفال مع ملعقة صغيرة من ماء الورد ومد الخلطة على الوجه لمدة 10 دقائق من أجل زيادة نضارتها. 

 

- ينصح باستخدام بودرة الأطفال على الوجه لصاحبات البشرة الدهنية لأنها تمنع تشكل الأماكن اللامعة في الوجه ما بين الحاجبين والذقن لأنها تمتص الدهون من الوجه وتترك البشرة غير لامعة. 

تجدر الإشارة الى أن استخدام هذه الطرق قد يكون فعالاً وفي الوقت عينه من الممكن أن يسبب نوع من الحساسية للبشرة لذلك كوني متيقنة من كيفية استخدام البوردة وجربيها في مناطق صغيرة من الوجه لاختبارها.

 

اليكم من موقع صحتي طرق عديدة للعناية بالوجه:

 

خلطات لتصفية الوجه تستحق أن تجربيها

5 خلطات طبيعية كفيلة بترطيب وجهك وإبعاد الجفاف عنه!

العناية بالوجه : تنظيف، ترطيب، تقشير ...

‪ما رأيك ؟
من انوثة
‪من لوليا