ما حقيقة رفع الفلفل الحار للسكر؟

ما حقيقة رفع الفلفل الحار للسكر؟

على الرغم من أن الفواكه والخضروات عنصران أساسيان في نظام غذائي صحي، فقد يحتاج الأشخاص الذين يعانون من ظروف صحية معينة إلى تناولها باعتدال. مع مستويات السكر في الدم غير المستقرة وغياب الأنسولين أو نقصه، يجب على مرضى السكر حساب السعرات الحرارية والكربوهيدرات بعناية للحفاظ على صحتهم. ولكن، هل يفيد مرضى السكر تناول الفلفل الحار؟

 

الفلفل الحار يرفع السكر

واحدة من قواعد النظام الغذائي الرئيسية لمرضى السكر تنطوي على عدّ الكربوهيدرات بعناية. في حين أن الكربوهيدرات ضرورية لمستويات الطاقة في الجسم، إلا أنها قد تسبب ارتفاعاً حاًدا في مستويات السكر في الدم. يمكن لطبيبكم مساعدتكم في تحديد الكمية المناسبة من الكربوهيدرات بناءً على حالتكم الصحية الحالية وتشخيص مرض السكري.

يحتوي الفلفل الحار على حوالي 9 إلى 10 غرامات من الكربوهيدرات في كل حبة. وفقاً لجمعية السكري الأمريكية، يعتبر الفلفل نباتاً مناسباً لمرضى السكري، مما يعني أن معظم الكربوهيدرات الموجودة في الفلفل تكون في شكل ألياف. من هنا، فإن الألياف لا تساعد فقط على تنظيم مستويات السكر في الدم، ولكنها أيضاً تقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب.

 

الفوائد الصحية الأخرى للفلفل الحار الأخرى

إن الفلفل الحار غني بالفيتامينات A و C ، والتي يمكن إيجادها في كوب واحد منها موهي أيضاً توفر حوالي 100% من القيمة اليومية الموصى بها لكلا الفيتامينات. وفقاً لدراسة نُشرت في عدد 10 ديسمبر 2014 من مجلة Antioxidants & Redox Signaling، يزيد فيتامين C من تدفق الدم للمرضى الذين يعانون من مرض السكري غير المعتمد على الأنسولين، كما يساعد فيتامين K على تنشيط البروتينات التي تدعم تخثر الدم. توفر جميع أنواع الفلفل الكثير من الألياف والفولات وفيتامين K والبيتا كاروتين ومجموعة من المعادن.

 

بعض النصائح عند تناول الفلفل الحار

يقدم الفلفل النيء الحار وجبة خفيفة مثالية ويمكن أيضاً إضافته إلى الصلصات أو الحمص أو الجواكامولي أو الزبادي. يمكن رش الفلفل المكعب على سلطة أو في سندويشات التاكو. يمكن استخدام الفلفل الحار لإضافة نكهة إلى صلصة المعكرونة.

 

لقراءة المزيد حول الفلفل الحار اضغطوا على الروابط التالية:

لجسم خال من الدهون ركّزوا على تناول الفلفل الحار

الفلفل الحار... اكثر من طعم لاذع!

الفلفل الحرّ... يقوّي الأظافر ويعتني بها

‪ما رأيك ؟
من انوثة