ما هو الرجيم الذي تعتمده جيجي حديد للحفاظ على رشاقتها؟

ما هو الرجيم الذي تعتمده جيجي حديد للحفاظ على رشاقتها؟

تتمتّع عارضات الأزياء بأجسام رشيقة ممّا يثير الفضول لمعرفة كيف يمكن تحقيق الرشاقة والجمال، وما هي الأساليب التي يتمّ اتباعها ليكون الجسم مثالياً بهذا القدر.

نكشف في هذا الموضوع من موقع صحتي رجيم عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد وسرّ رشاقتها.

 

رجيم صحّي خاص

 

تعتبر جيجي حديد أنّ الحفاظ على الصحة أولويّة تتخطّى أهمية التمتّع بجسم رشيق، لذلك فإنّها تميل نحو اتّباع رجيم غذائي صحّي يناسب جسمها ويجعلها تتمتّع بصحة سليمة من دون أيّ أمراض أو مشاكل صحية.

 

وتعتقد حديد أنّ كلّ جسم يختلف عن الآخر، لذلك من المهمّ التعرّف على الجسم ومعرفة احتياجاته والأطعمة التي تناسبه، إضافة إلى تلك التي تضرّه وتسبّب له الحساسية والعمل على تجنّبها، مقابل التركيز على المأكولات التي تجعل الجسم يشعر بالتحسّن.

 

ماذا تتناول جيجي حديد؟

 

تحرص حديد على تناول الأطعمة الخالية من الدسم ومن السعرات الحراريّة، وهي تتناول كلّ ما تريده في يومٍ واحد في الأسبوع.

 

ومن الأطعمة التي لا تفارق المطبخ عند حديد:

- الأغذية العضويّة غير المكرّرة.

- الخضار والفواكه الطازجة.

- الحليب.

- البيض.

- الطحين.

 

وعندما تريد تحضير وجبة غذائيّة، تعمد حديد على خلط بعض المكوّنات الموجودة في المنزل، وإضافة شريحة من اللحم أو الدجاج أو السمك لضمان أن تكون الوجبة صحّية.

 

ممارسة الرياضة

 

تُعتبر ممارسة الرياضة بالنسبة لجيجي حديد من الأولويات، نظراً لأنّها تأتي كمكمّل للنظام الغذائي المتبع، فتكون الرياضة داعمة للوزن الذي يتمّ التخلّص منه. كما أنّ ممارسة التمارين الرياضيّة تحافظ على صحّة الجسم إلى جانب حفاظها على الرشاقة.

 

وتجدر الإشارة إلى أنّ جيجي حديد تتقن ممارسة رياضة البوكسينغ، والتي تحرق الكثير من السعرات الحراريّة وتساعد في شدّ عضلات الجسم كما لها تأثير مدهش على الحالة النفسيّة.

 

التنويع والتغيير المستمرّ

 

ترى جيجي حديد أنّ الجسم يعتاد على النظام المُتبع، وهذا ما يجعل من التغيير والتنويع أمراً ضروريّا، إن من ناحية النظام الغذائي وأيضاً التمارين الرياضيّة التي تتمّ ممارستها.

 

وتنصح العارضة الشهيرة بالتغيير المستمرّ والتنويع في الأنظمة الغذائيّة والتمارين الرياضيّة، خصوصاً وأنّ للعضلات ذاكرة وعندما تعتاد على حركات معيّنة تتمّ ممارستها لوقت طويل من دون تغيير، لن يعود لهذه الحركات أيّ فائدة أو تأثير، على حدّ قولها.

 

تقرّ جيجي حديد بأنّ نظامها الغذائي يتضمّن العديد من الخروقات، إلا أنّها تحرص دائماً على خلق الخيارات الصحية.  

 

المزيد حول أنواع الرجيم في ما يلي:

 

‪ما رأيك ؟
من انوثة