ما هي فوائد سيروم الهيالورونيك اسيد لبشرتك؟

ما هي فوائد سيروم الهيالورونيك اسيد لبشرتك؟

إن الاهتمام بالبشرة والحفاظ على حيويتها ومرونتها هو من الأمور التي تشغل بال الأغلبية من النساء، من هنا يبحثن عن مستحضرات العناية والترطيب المناسبة لنوع بشرتهن والتي تغدق عليها بالكثير من الفوائد الجمالية. لذلك فإذا كنت تريدين الحصول على أفضل النتائج من خلال مستحضرات العناية بالبشرة الخاصة بك، فلا غنى لك عن سيروم حمض الهيالورونيك  Hyaluronic Acid serum الذي سنطلعك على فوائده العديدة من خلال السطور التالية.


ما هو حمض الهيالورونيك؟

هو نوع من الأحماض الأساسية في الجسم، يتم إنتاجه طبيعياً فيه، ويتوزّع بشكل تلقائي على جميع خلايا الجسم وخاصة خلايا البشرة والأنسجة الضامة الموجودة في المفاصل، وهو يعمل على الحفاظ على شباب البشرة ومرونتها من خلال تخزين المياه فيها. فهذا الحمض قادر على تخزين كمية من المياه تساوي ألف ضعف حجمه ويقوم بتوزيعها على الخلايا والأنسجة في الجسم بحسب الحاجة، كما أنه في الوقت عينه ينظّم خروج السوائل من الجسم ومن البشرة.

سيروم الهيالورونيك أسيد

هو عبارة عن مصل يتم استخدامه على الوجه للحصول على مظهر شاب وملمس ناعم للبشرة والتخلص من التجاعيد ومن مظاهر الجفاف والخشونة على بشرة الوجه كونه كما ذكرنا يساعد على الاحتفاظ بالمياه داخل خلايا البشرة لأطول فترة ممكنة فيحميها من الجفاف والتكسر والتلف إذ يساهم في ترطيبها في العمق والوصول إلى الطبقات الداخلية منها والاحتفاظ بالرطوبة في هذه الطبقات.

ومن ناحية أخرى، يعمل هذا السيروم كمضاد للأكسدة، فيحمي البشرة من الالتهابات ومن ظهور حب الشباب عليها، وأيضاً يحارب عمل الجذور الحرة فيها مما يساعد في تأخير ظهور علامات الشيخوخة.

ولأفضل النتائج، ننصحكم بالاعتماد على الانواع التالية من سيروم الهيالورونيك اسيد:

* MATRISKIN HYALURONIC ACID SERUM

* GALENIC AQUA INFINI WATER BOOSTER SERUM

TALIKA SKINTELLIGENCE HYDRATING SERUM

طريقة استخدامه

الخطوة الأولى هي تنظيف الوجه جيداً بواسطة الغسول المناسب لنوع البشرة.

بعد ذلك يجب تمرير منشفة قطنية ناعمة ومبللة بالمياه الدافئة على البشرة للمساعدة في فتح المسامات، وترك البشرة مبللة قليلاً.

وفي هذه المرحلة يتم توزيع نقاط السيروم على كل أنحاء الوجه وتدليكه بنعومة وسرعة على البشرة، ومن ثم يُترك السيروم على الوجه لمدة ثلاث دقائق لتتشربه، ليتم غسل الوجه بالماء البارد وتجفيفه بنعومة من خلال التربيت عليه بمنشفة قطنية ناعمة وطرية. ويجب الأخذ بعين الاعتبار الطريقة التي تكون خطواتها مدوّنة على العبوة من الخارج قبل استخدام السيروم.

لقراءة المزيد عن العناية بالبشرة إضغطوا على الروابط التالية:

تقشير البشرة الدهنية مهمّ جداً للتخلّص من الرواسب... لكن ضمن هذه النصائح!

كيف تعتنين ببشرتك الدهنية؟

8 أسباب أساسيّة تقف وراء تصبغات البشرة الدهنية

 

 
 
 

‪ما رأيك ؟
من انوثة