مع خسارة الوزن هذه الفوائد الكثيرة التي يقدمها رجيم قطع السكر عند إتباعه

مع خسارة الوزن... فوائد كثيرة يقدمها لكِ رجيم قطع السكر عند إتباعه

هل سمعتم من قبل عن رجيم قطع السكر؟ إنّه من الحميات الغذائية الفعّالة التي تساعد كثيراً على التخلص من الوزن الزائد والدهون في الجسم، إذ جميعنا نعلم أنّ للسكر الكثير من الأضرار التي تنعكس على الصحة. يرتكز هذا الرجيم على قطع السكر تماماً في الحلويات والأطعمة بالإضافة للمشروبات، ولكن بالمقابل يجب الحصول على السكر الطبيعي الموجود في الفواكه ليتمكن الجسم من الحصول على الطاقة التي يحتاجها.

ما هي الفوائد الكثيرة لرجيم قطع السكر؟

1

فقدان الوزن:

بطبيعة الحال مع التقليل من السكر في الأطعمة والمشروبات أو الإمتناع عنه كلياً في الرجيم، سينخفض الوزن بشكلٍ تدريجي. إذ من المعروف أنّ السكر من المواد التي تعمل على زيادة الكيلوغرامات، وعند تناوله أثناء إتباع حمية غذائية سيمنعك من تحقيق النتيجة المطلوبة.

2

بشرة صافية:

ينعكس النظام الغذائي بشكلٍ مباشر على بشرتك لذا مع رجيم قطع السكر ستتمكنين من الحصول على بشرة صافية خالية من الشوائب، فالسكر يساهم في التقليل من إنتاج الكولجين الذي يعتبر من أهم العناصر الطبيعية لنضارة البشرة والحد من جفافها وبروز علامات الشيخوخة المبكرة عليها.

3

الشعور بالنشاط:

قد يعمل السكر على زيادة الطاقة ولكن سرعان ما يشعر الجسم بالخمول والتعب بعد تناول كميات منه وهنا يزداد وزنك، لذا مع الإكتفاء بالسكر الطبيعي في الفواكه ستتمكن من الشعور بالنشاط الدائم خلال إنجاز أعمالك اليومية.

4

إنتظام الأنسولين في الدم:

سيحصل الجسم على السكر الطبيعي الموجود في الفواكه مع إتباع هذا النوع من الرجيم، وبذلك سينتظم الأنسولين في الدم، بالإضافة الى إنخفاض مستوى الكوليسترول، كل ذلك مع قطع السكر في نظامك الغذائي.

5

الحصول على ساعات نوم كافية:

يعمل السكر على زيادة إفراز هرمون الكورتيزول في الدم بالإضافة الى أنّه من المواد الغذائية التي تساهم في الإصابة بالأرق، لذا مع رجيم قطع السكر ستحصل على ساعات نوم كافية دون الوقوع في هذه المشكلة المزعجة.

كلّ أسئلكم حول التغذية وٳنقاص الوزن يجيبكم عنها الأخصائيين المتوفّرين لاستشارة الكترونية عبر موقع www.sohatidoc.com. احجزوا الموعد المناسب لكم!

المزيد من المواضيع المهمة التي تساعدكم على خسارة الوزن: 

دايت "لو كارب" فعّال لخسارة الوزن... كيف يمكن تطبيقه؟

ركائز أساسيّة يعتمد عليها الرجيم السريع لتنحيف الأرداف!

هل تريدون فقدان الوزن خلال الشتاء؟ إليكم إذاً هذه الأطعمة

‪ما رأيك ؟
من انوثة