نصائح للتخلص من الكرش في اقل وقت ممكن

نصائح للتخلص من الكرش في اقل وقت ممكن

تخفيف الكرش هو واحد من الأمور التي يبحث الكثير من الرجال والنساء على حد سواء عنها، ليس فقط كونها تعود بالكثير من الانعكاسات السلبية على المظهر العام للانسان، بل لأن هذه المنطقة تعد من اكثر المناطق صعوبة لناحية التخلص من الدهون الزائدة الموجودة فيها. ومن هنا سنقدم لكم في هذا الموضوع عبر موقع صحتي عدداً من النصائح التي تساعد في تخفيف الكرش.

 

نصائح لتخفيف الكرش

 

لعل ابرز الأمور التي ينصح اخصائيو التغذية بها في مسعى لتخفيف الكرس هو اللجوء الى اعتماد نظام غذائي متوازن يقوم على تنويع الطعام مع انتظام كامل في تناول الوجبات الغذائية، شرط ان تحتوي على جميع العناصر والفيتامينات الاساسية. 

 

الا انه يجب اعلى من يسعى الى تخفيف الكرش الحرص على تناول ن الجريب فروت قبل تناول الطعام كونه يقلل من الاحساس بالجوع وبالتالي يساعد على عدم تناول كميات كبيرة من الطعام وحدوث شبع مبكرعلى ان يليها تناول طبق من السلطة الخضراء المضاف إليها قليل من الخل مع تناول انواع الاغذية الغنية بالألياف النباتية فهي تأخذ وقت أطول في عملية المضغ مما يقلل الإحساس بالجوع.

كما وينصح اخصائيو التغذية بالابتعاد قدر الامكان عن اضافة الملح الى النظام الغذائي، كونه يمنع خروج السوائل الزائدة في الجسم مما يزيد من فرصة تراكم الدهون حول الخصر والبطن.

 

وفي ما يتعلق بالوجبات التي يجب أن يتناولها من يريد ان يزيل الكرش، فوجبة الافطار يجب ان تحتوي على 3 فناجين صغيرة من القهوة وبعدها 1 كوب من الزنجبيل أو القرفة بالحليب خالي الدسم الطازج وبعد ذلك 1 كوب من عصير الجزر ويشرب مع 1/2 حبة شمندر.

 

أما وجبة الغداء فهي عبارة عن 2 كوب من عصير الجزر بالإضافة إلى 1/2 حبة شمندر وبعدها كوب من الزنجبيل أو القرفة بدون حليب ومن ثم يشرب كوب من عصير الجريب فروت يليه طبق من السلطة الخضراء مضاف اليه دجاج أو سمك أو لحم ذلك بدون ملح، على ان تكون وجبة العشاء مؤلفة من فناجين من القهوة بالإضافة إلى 2 كأس من عصير الجزر الطازج و 1/2 حبة من الشمندر وكوب من الزنجبيل أو القرفة بدون حليب وكوب آخر من الزبادي الطازج.

 

اليكم افضل الطرق للتخلص من الكرش من خلال موقع صحتي: 

 

عصائر لذيذة للتخلص من الكرش

تخلصوا من الكرش بأسرع الطرق

الطريقة الأسرع والأفضل للتخلص من الأرداف والكرش

‪ما رأيك ؟