نصائح مفيدة للحصول على صدر مشدود واطلالة أكثر شباباً

نصائح مفيدة للحصول على صدر مشدود واطلالة أكثر شباباً

تهتم النساء كثيراً بالمحافظة على المظهر الشاب، إن في ما يخص بشرة الوجه، أو القوام الممشوق، كما أنهن يرغبن دائماً بالحصول على طلة تملؤها الحيوية والإثارة. من هنا وحتى تحافظي على صدر مشدود خالٍ من الترهلات والتجاعيد ننصحك باتباع النصائح التالية.

 

نصائح للتخلص من الترهلات والتجاعيد في منطقة الصدر

 

حمالة الصدر المناسبة: من المهم أن تختاري حمالة الصدر من النوع الجيد، والتي تقوم برفع الصدر وتدعيمه، وذلك لأن الحمالات ذات النوعية الرديئة من شأنها أن تشد الصدر إلى الأسفل وأن تتسبب في ترهله.

 

العناية بالبشرة: لحماية منطقة أعلى الصدر من التجاعيد والترهلات، من الضروري أن تحميها من الشمس خلال النهار من خلال تطبيق الكريم الواقي من أشعة الشمس عليها. كما ومن المهم أيضاً أن تقشريها مرة في الأسبوع وأن تضعي عليها كريماً مغذياً خلال الليل.

 

ثبات وزن الجسم: إن التغيّر المستمر في الوزن من شأنه أن يسبب ترهلات البشرة بفعل تمددها وتقلصها عدة مرات متتالية. لذلك فإن المحافظة على وزن صحي هي من العوامل المساعدة في شد منطقة الصدر والثديين.

 

التدليك بالزيوت الطبيعية: فذلك بإمكانه أولاً أن يساعد البشرة على الحفاظ على رطوبتها والحصول على الفيتامينات الضرورية لصحتها، ومن جهة أخرى يساهم في تعزيز تدفق الدماء إلى خلايا منطقة الصدر والمحافظة على صحة الخلايا والأنسجة المكوِّنة للصدر والثديين.

 

التدليك بمكعبات الثلج: من شأنه أيضاً أن يساهم في شد منطقة الصدر، على أن تقومي بوضع منشفة مليئة بمكعبات الثلج على كل من الثديين لمدة ثلاثين ثانية وتدليكهما برفق، وتكرار هذه العملية مرتين في الأسبوع.

 

تجنّب تعريض الصدر إلى المياه الساخنة: لأن السخونة وبعكس البرودة تسهم في إحداث الترهلات في بشرة الصدر وعضلاته.

 

القوام المشدود: حافظي على قوام مشدود عند الجلوس والوقوف والسير، فذلك يساعد على شد عضلات الصدر ومنعها من الترهل.

 

تمارين شد الصدر: مارسي التمارين الخاصة بمنطقة شد الصدر وذلك بحسب التعليمات التي تتلقينها من الطبيب أو من المدرّب في النادي الرياضي.

 

نصائح لشد بشرة الوجه في الروابط التالية:

 

أقنعة الطين سرّ من أسرار جمالك وشبابك

4 نصائح فعّالة تخلّصك من تجاعيد العين بصورة نهائية!

شد الوجه بالتدليك... طريقة سهلة جداً لا تحتاجين فيها إلا ليديك!

‪ما رأيك ؟
من انوثة