هذه هي افضل التمارين الرياضية لشد الجسم

هذه هي افضل التمارين الرياضية لشد الجسم

بعض القرارات الصعبة في الحياة تحتاج الى الكثير من العزم والإرادة وتحتاج الى أن يلتزم الشخص بالقيام بهذه الخطوة التي قد سبق وقرر عليها للحصول على النتيجة المطلوبة، ما نتكلم عنه هنا ليس بالشيء المستحيل ولكنه حلم كثيرين ممن يرغبون بالحصول على جسم ممشوق، فإليكم بعض التمارين المفيدة لشد الجسم والحصول على جسم ممشوق وجميل.

تمارين السواعد

يعمل هذا التمرين على تقوية عضلات الصدر ويشد هذه المنطقة منن الجسم تحديداً لذلك من الممكن استعماله للحصول على صدر بارز، وكل ما يجب القيام به هو:

الإستلقاء على الأرض على أن يلامس طرف انفنا الأرض ثم وضع كف الأيدي على الأرض ومحاولة رفع المنطقة العليا من الجسم بهذه الطريقة، وتكرارها ضمن مجموعات منظمة.

 

تمارين البطن

 

يشد هذا التمرين كل عضلات البطن ويعمل على التخلص من الكرش الكبير بخاصة المنطقة العلوية ويخفف الكثير من الترهلات الموجودة في هذه المنطقة بسبب فقدان الوزن واكتسابه بشكل متكرر. لذلك يجب الاستلقاء على الأرض على الظهر ومحاولة النهوض دون لمس الأرض بالأيدي مستعملين فقط عضلات البطن بشكل هادئ ثم النزول من جديد بكل هدوء للوصول الى الأرض.

 

تمرينات شد المؤخرة

 

يقوي هذا التمرين عضلات الأرجل من الناحية الامامية  ويتخلص من الترهلات الموجودة فيها، كما يعمل على حرق الكثير من السعرات الحرارية. بالإضافة الى ذلك فهو يعمل على برز حجم وشكل المؤخرة بشكل جيد.

 

السباحة: من أفضل التمارين التي تعمل على شد عدد لا يحصى من العضلات عند ممارستها هي تمرين السباحة لأنها الى جانب إعطاء نتيجة سريعة في شد الجسم هي مفيدة للكثير من الأمور الصحية في جسم الإنسان كالضغط والقلب وغيرها.

 

اليكم المزيد من المعلومات عن كيفية شد الجسم من خلال الروابط التالية: 

 

وداعاً لعيادات شد الجسم! إليكم أفضل العلاجات المنزلية

هل اجهزة شد البطن فعالة؟

كيف تحصلين على جسم مشدود؟

 

 

‪ما رأيك ؟
من انوثة