هل يمكن أن تحصلي على علاج ٳحترافيّ لبشرتكِ في المنزل؟ الأمر أسهل ممّا تتصوّرين!

هل يمكن أن تحصلي على علاج ٳحترافيّ لبشرتكِ في المنزل؟ الأمر أسهل ممّا تتصوّرين!

هذا المقال برعاية FOREO

حين تفكّرين بتطبيق علاج احترافيّ لبشرتكِ في المنزل، يمكن أن يُخيّل لكِ أنّ ذلك أمرٌ معقّد ويتطلّب منكِ الكثير من الخطوات والتحضيرات. لكن الحقيقة مختلفة عن ذلك تماماً، فنحن وجدنا الطريقة الأفضل والأبسط لتحقيق ذلك، فلم نعد بحاجة للذهاب الى المراكز التجميلية سواء الآن في ظلّ انتشار فيروس كورونا او حتّى بعد الانتهاء من هذه المرحلة.

اكتشفي طريقتنا وطبّقيها في بيتكِ لتكون بشرتكِ متألقة ونضرة!

 

جهاز ذكيّ تستخدمه مدوّنات الجمال

رأينا العديد من مدوّنات الجمال يعتمدن مؤخراً على قناع UFO 2 الذكيّ من علامة فوريو السويدية الرائدة في تقنيات الجمال والعناية بالبشرة، مثل رومينابابيك، سيلينعبداللهوندىكادي. والنتيجة التي يحصلن عليها فعلاً لافتة حيث تكون بشرتهنّ مشرقة وخالية من الشوائب بعد استخدامه!

لذا أردنا أن نرى ما هو هذا الجهاز الذي يصفه خبراء الجمال بأنّه أكثر أجهزة فوريو فعالية وتطوّراً لنجّربه أيضاً، فلا شكّ أنّنا نحتاج له في يومياتنا. علماً أنّ فوريو كانت قد أطلقت قناع UFO في العام 2018 وحاز على العديد من الجوائز العالمية، لكنّها قامت بتطويره أكثر عبر طرح UFO 2.          

عند حصولنا على هذا الجهاز الذكيّ الجديد، لفتنا تصميمه الفاخر أولاً دون شكّ. وحجمه صغير، ما يجعله ملائم جداً للحمل أينما كان. ولا يمكن تصوّر أنّ مثل هذا الجهاز الصغير والأنيق سيكون له المفعول الرائع الذي اختبرناه بأنفسنا!

وبعد استلامه، بدأت تجربة استخدامه الممتعة التي لم تخلُ من الاندهاش أحياناً كثيرة. فما يقوم به هذا الجهاز هو تحفيز امتصاص البشرة للمواد الفعّالة الموجودة في الأقنعة المستخدمة معه (UFO Power Activated Masks) بشكل أعمق. وهي كلّها تحتوي خلاصات مكوّنات طبيعية مغذيّة تضاهي تلك المستخدمة في علاجات السبا الفاخرة. وذلك من خلال التقنيات المختلفة المزوّد بها ونكشف لكِ عنها تالياً.

لكلّ مشكلة حلّ مع جهاز UFO 2!

عند التكلّم عن علاج احترافيّ، يبدو الأمر وكأنّه سيأخذ الكثير من الوقت. لكن ماذا لو قلنا لكِ أنّ جهاز UFO 2 يمنح البشرة اطلالة مشرقة وناعمة خلال 90 ثانية فقط؟! هذا ما جرّبناه وأدهشنا فعلاً. فبعد تطبيقه، تكون بشرتكِ جاهزة تماماً لتطّبقي السيرومات والكريمات المفضّلة لديكِ لكي تمتصّها طبقات الجلد بسرعة فائقة.

ولكلّ مشكلة جلديّة حلّ مع هذا الجهاز. فما أعجبنا جداً أنّ فيه 8 أنواع مختلفة من تقنيات العلاج الضوئي LED. ويتمتّع كلّ ضوء بخواص مختلفة لتفعيل مكوّنات أساسية ضمن تركيبة الأقنعة. فاذا كانت التجاعيد والخطوط الدقيقة هي التي تثير قلقكِ، تختارين الضوء الأرجواني. أمّا لبشرة مشدود وخالية من الانتفاخات، فالأبيض هو اللون المناسب. ويخصّص الضوء الاخضر لتعزيز اشراقة البشرة الباهتة وتوحيد لونها.

وغير هذه الألوان الثلاث، هناك خمسة أخرى يتنوّع تأثيرها بين اضفاء الاشراقة على البشرة والتخفيف من عيوبها. لتعرفوا أكثر عن فوائد كلّ ضوء، شاهدوا الفيديو التالي:

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Namshi (@namshi)

هذا العلاج الضوئي يتكامل مع تقنية العلاج بالحرارة التي تمنح البشرة اطلالة ناعمة وتحضّرها لامتصاص مكوّنات القناع بشكل أعمق وأكثر فعالية. فيما يقوم العلاج بالتبريد بتعزيز شباب البشرة ومنحها مظهراً مشدوداً بالاضافة الى تصغير حجم المسام.

كأنّ كلّ ذلك لا يكفي، تأتي نبضات التي-سونيك لتوفّر لنا جلسة تدليك متكاملة! فهي تساعد على الاسترخاء والتخفيف من تشنّجات عضلات وجه ما يحدّ كثيراً من التجاعيد والخطوط الرفيعة. فهل هناك أروع من هذا العلاج الاحترافيّ المتكامل في المنزل والذي لا يحتاج لأكثر من 90 ثانية؟

هكذا أصبحت فخامة المنتجعات الصحيّة في متناول يدكِ، ويمكنكِ الاستفادة من أكثر العلاجات تطوّراً للبشرة عبر جهاز واحد مدمج وسهل الاستخدام! 

فماذا تنتظرين لتحصلي على UFO 2؟ حان الوقت لتقتني مثل هذا الجهاز المبتكر والفعّال. فلا شكّ أنّه استثمار ناجح، لأنّه أقلّ كلفة بكثير من ارتياد العيادات الطبيّة. وتجدر الاشارة الى أنّ FOREO تقدّم لكِ أيضاً المجموعة نفسها UFO Mini 2، وهو يتميّز بكافة خصائص وتقنيات جهاز UFO 2 باستثناء تقنية العلاج بالتبريد، ما يجعله في متناولكِ أكثر اذا كانت ميزانيتكِ محدودة.

 والخبر السارّ أنّ FOREO ستقوم بتنزيلات ضخمة في يوم الجمعة الأسود نهاية شهر نوفمبر، لذا كوني جاهزة لكي تحصلي على أفضل عرض ممكن.

‪ما رأيك ؟
من انوثة