وصفة رجيم شوربة الدجاج فقط لفقدان الوزن بسرعة

وصفة رجيم شوربة الدجاج لفقدان الوزن بسرعة

رجيم شوربة الدجاج فقط هي خطة حمية يمكن اتباعها لمدة سبعة أيام لفقدان الوزن بسرعة. الفرضية الرئيسية لهذا النظام الغذائي تفيد بأن جميع الوجبات، باستثناء الإفطار، يجب أن تتكون من حساء الدجاج، بحيث يعطي خمسة خيارات إفطار مختلفة. موقع صحتي يبحث في سبل تطبيق حمية شوربة الدجاج.

توجد إصدارات عدة مختلفة من حساء الدجاج، ويوصي البعض باستخدام النظام الغذائي لأكثر من سبعة أيام اعتمادا على كمية الوزن التي يرغب الشخص في فقدانها.

رجيم شوربة الدجاج فقط

 

- الخطوة 1

تناول وجبة فطور خفيفة لتحسين فرص فقدان الوزن مع حمية حساء الدجاج. وبما أن وجبة الإفطار هي الوجبة الوحيدة في اليوم التي لا تتكون من حساء الدجاج، فهي الفرصة الوحيدة لتناول الأطعمة الأخرى. تشمل الخيارات الصحية الممكنة الزبادي الخالي من الدهون وسلطة الفاكهة والحبوب الكاملة أو دقيق الشوفان والحليب الخالي من الدسم وعصير الفاكهة الطازجة.

 

- الخطوة 2

تناول وجبات صغيرة ومتكررة. من خلال تناول وجبات خفيفة من حساء الدجاج بشكل متكرر طوال اليوم، لن يشعر الجسم بالجوع. وبذلك يبقى التمثيل الغذائي مشغولا في حرق السعرات الحرارية، مما يؤدي إلى انخفاض الرغبة الشديدة في الحصول على الطعام وانعدام الحاجة إلى الإفراط في الأكل.

 

- الخطوة 3

تحضير الحساء. نبدأ بتسخين زيت الزيتون مع الماء في قدر حساء كبير. يتم إضافة الثوم والملح والفلفل والكرفس إلى القدر بحسب الحاجة. ثم يتم طهو المزيج على نار متوسطة لمدة 15 دقيقة، قبل إضافة الجزر والبصل ومرق الدجاج وعصير الليمون. يجب ترك المزيد النهائي حتى تغلي المياه في الوعاء، عندها يجب تخفيض درجة الحرارة لترك الطعام على نار هادئة لمدة خمس دقائق. يمكن أن يوفر القدر الكامل كمية كبيرة قد تصل إلى 26 حصة مؤلفة من كوب واحد.

 

- الخطوة 4

متابعة هذا المسار لمدة أسبوع كامل. مكونات النظام الغذائي لشوربة الدجاج غنية بالعناصر الغذائية ومنخفضة السعرات الحرارية. من خلال الالتزام الصارم بتطبيق رجيم شوربة الدجاج فقط، سوف يستهلك جسم الانسان وجبة صحية ومتوازنة سوف تساعده على خسارة الوزن.

 

لقراءة المزيد عن الرجيم:

4 تحاليل دم يجب اجرائها قبل البدء برجيم جديد

هل من علاقة بين الكيتو دايت ونوبات الصداع؟

الحقيقة عن النودلز: هل هي صحية أو تؤدي إلى السمنة؟

‪ما رأيك ؟
من انوثة