3 حيل لتصغير الاذن بدون جراحة

3 حيل لتصغير الاذن بدون جراحة

تشكّل الأذن النافرة أو البارزة مصدراً للاحراج عند الكثيرين، خصوصاً النساء والفتيات والأطفال. فالأذن النافرة قد تسبّب قلّة ثقة بالنفس، وتمنعكِ من اعتماد تسريحات الشعر المرفوع. قد لا تفكرين في الخضوع للجراحة من أجل حلّ هذه المشكلة، كونها مكلفة ومؤلمة في آن، أو لخشية من أن تؤثر العمليّة الجراحية على شكل الأذن ودورها. ولكن يمكنك تصغير أذنيك أو جعلهما تبدوان أصغر، من خلال بعض الحلول الطبيعيّة أو الحيل التي نقدّمها لك من موقع صحتي.

 

الشريط اللاصق

 

الطريقة الأكثر فاعلية لتصغير الأذن والتخفيف من مظهرها النافر، هي تقنيّة اللصق، وذلك من خلال استخدام شريط لاصق غير ظاهر يقوم بتثبيت الأذن على الرأس. واذا اردت اعتماد تلك الطريقة، اشتري شريط لاصق مزدوج يلتصق من الجهتين والصقيه على منطقة وراء الأذن، ومن ثمّ أرجعي الأذن إلى الخلف لناحية الرأس كي تلتصق به. اذا احتجت لمزيد من الأشرطة اللاصقة، يمكنك استخدم المزيد شرط جعلها تبدو مخفيّة. هذه الطريقة مفيدة لك اذا كنت ترغبين في رفع شعر رأسك. ويمكنك اعتمادها خلال النهار.

 

رباط الشعر العريض

 

لا تتردّدي بالاستعانة بأكسسوارات الشعر، فهي مفيدة في هذه الحالة، ولا سيّما رباط الشعر العريض، الذي يساعدك على اخفاء نفور أذنيك. ضعي رباط الشعر فوق الأذنين طيلة النهار وحتّى خلال النوم. والأفضل استخدام الرباط الرياضيّ القطنيّ، فهو الأنسب، لأنّه لا يسبّب لك الازعاج او الحساسيّة. 

 

ضمادات الجروح

 

هذه الوسيلة يمكن استخدامها أثناء الليل. استعيني بضمادات الجروح الطويلة للصق أذنيك على رأسك بعد ارجاعها الى الخلف كما في طريقة الشريط اللاصق. هذه الحيلة ستخفّف النفور إلى حدّ ما في حال قمتِ بإستعمالها ليليّاً على المدى البعيد.

 

هذا المقال ليس طبّياً أو يحتوي أي معلومات طبيّة بل الهدف منه ابراز بعض الحيل المجرّبة والبسيطة للتخفيف من بروز الأذنين.

 

اقرأوا المزيد من المعلومات عن عمليات التجميل من خلال موقع صحتي:

 

ما هي اكثر ١٠ عمليات وتقنيات تجميل شيوعاً؟

للحصول على اذنين جميلتين من دون جراحة اليك هذه النصائح

معلومات من المهم ان تعرفيها قبل ان تلجأي الى فيلر الانف

‪ما رأيك ؟
من انوثة