3 خلطات سهلة التحضير لبطن مسطح!

3 خلطات سهلة التحضير لبطن مسطح!

تركز غالبية النساء اهتمامهن على منطقة البطن للحصول على قوام رشيق ونحيف يمنحهن اطلالة رائعة ومتألقة في مختلف المناسبات واينما تواجدن، لذا يسعين الى اعتماد الكثير من الطرق للتخلص من البطن الممتلئ والمنتفخ. وفي ما يلي، اليك من صحتي خلطة تنحيف البطن لتحصلي على النتيجة المرجوة. 

 

الخلطة الأولى

 

لتحضير هذه الوصفة أنت تحتاجين الى مزج ملعقة صغيرة من الشاي الاخضر، مع ملعقة صغيرة من الزنجبيل الطازج، وملعقة صغيرة من النعناع الرطب، وملعقة صغيرة من قشر الرمان المجفف والمقطع قطعاً صغيرةً، ووضعها في وعاء مليء بالماء وتركها على نار خفيفة حتى تغلي. ومن ثم اشربيها على مدار اليوم الواحد بعد كل وجبة طعام اساسية، من دون ان تضيفي اليها السكر. 

 

الخلطة الثانية

 

هذه الخلطة المساعدة على تنحيف البطن يمكن حضيرها من خلال مزج ملعقة كبيرة من اكليل الجبل مع ملعقة كبيرة من البابونج وملعقة كبيرة من الزعتر، ووضعها في وعاء متوسط الحجم مليء بالماء على نار خفيفة حتى تغلي المكونات كلها مع بعضها البعض. ومن ثم اشربي المزيج بشكل يومي، ثلاث مرات في اليوم، لتحصلي على النتيجة المرجوة. 

 

الخلطة الثالثة 

 

هذه الخلطة الطبيعية المساعدة على خسارة الوزن والحصول على بطن مسطح، تقوم على مزج كوب من قشر الرمان المجفف المطحون بشكل جيد، الى 3 ملاعق من العسل الطبيعي، ويتم خلطها جيداً الى أن تتحول الى عجينة متماسكة. ومن ثم قومي بتحضير بعض الكرات الصغيرة من هذا الخليط وضعيه في الثلاثة، وتناولي منه في نهاية الدورة الشهرية مدة 3 أيام، عند استيقاظك في الصباح وعلى الريق. فهذه الخلطة تساعد على تنظيف الامعاء، ما يساهم في خسارة الوزن بشكل سريع.

 

طرق عديدة يقدمها لكم موقع صحتي للتخلص من البطن بسهولة:

 

خلطات طبيعية لبطن ممسوح

احصلي على معدة مسطحة من خلال هذه الطريقة

طرق سهلة للتخلص من جوانب البطن العنيدة

‪ما رأيك ؟