3 شوربات اعتمدي عليها لتخفيف الوزن!

3 شوربات اعتمدي عليها لتخفيف الوزن!

مما لا شك فيه ان الشوربة تعد واحدة من اكثر الأمور المحببة لدى العديد من الاشخاص لا سيما في فصل الشتاء، لا سيما وانها تعود بالكثير من الفوائد والدفء على حياة الاشخاص. الا ان ما لا يعرفه الكثيرون أن الشوربة تعتبر واحدة من اهم الأمور التي يمكن الاعتماد هليها في للحميات الغذائية نظراً للفوائد الجمة التي يعود بها على صحة الانسان، اضافة الى السعرات الحرارية المنخفضة فيها. ومن هنا سنقدم لكم في هذا الموضوع عبر موقع صحتي كل ما يجب أن تعرفوه عن شوربات للرجيم.

 

افضل الشوربات للرجيم

 

- شوربة الكرنب: تعد شوربة الكرنب واحدة من اهم أنواع الشوربات التي يمكن الاعتماد عليها اثناء اتباع الحميات الغذائيةلا سيما وان اخصائيو التغذية يطلقون عليها الشوربة الحارقة للدهون؛ حيث إنها تستخدم بكثرة لفقدان الوزن بشكل سريع وتحتوي على نسبة كبيرة من الألياف الغذائية التي تساعد على الشعور بالشبع لفترات طويلة. هذه الشوربة المؤلفة من الكرنب والبصل والكرفس والطماطم مع بعض الاعشاب العطرية، تعد قليلة الشعرات الحرارية وبالتالي فانها افضب أنواع الشوربات للرجيم.

 

- شوربة الطماطم: انطلاقاً من ان الطماطم تحتوي على القليل من السعرات الحرارية فانها تعد من الأمور الضرورية في خلال اتباع الحميات الغذائية اضافة الى احتوائها على الكثير من الفيتامينات والأملاح المعدنية الضرورية للجسم، وبالتالي تعد الشوربة واحدة من اهم الشوربات المفيدة للرجيم، والتي يمكن الاعتماد عليها لتخفيف الوزن.

 

- شوربة العدس: اضافة الى طعمها الرائع تعتبر شوربة العدس واحدة من أهم أنواع الشوربات التي يمكن الاعتماد عليها في اثناء اتباع حميات غذائية، لا سيما وانها تساعد على الشعور بالشبع والاحساس بالدفء، كما انها تحتوي على عناصر غذائية هامة تحافظ على الصحة أثناء الرجيم كونها مصدر غني بالألياف الغذائية وفيتامين B1 والعناصر المعدنية والبروتين النباتي وحمض الفوليك والحديد.

 

يقدم لكم موقع صحتي المزيد من شوربات التخسيس:

 

أنواع مهمة من الشوربات الصحية فتناولوها

حضروا هذه الشوربات المناسبة للتخسيس سريعاً!

شوربة الشوفان لسعرات حرارية قليلة وإفادة غذائية مهمة

‪ما رأيك ؟
من انوثة