4 تمارين بسيطة لتصغير الثدي... جرّبيها!

4 تمارين بسيطة لتصغير الثدي... جرّبيها!

إن الثدي من أهم المؤثرات الخارجية في جمال المرأة، ولذلك فانت حتماً تسعين الى اعطائه أجمل اطلالة وحجم، غير مبالغ بهما، خصوصاً وان الثدي الكبير قد يؤدي في كثير من الأحيان الى مشاكل والآم في العنق والتهاب المفاصل. فاذا كنتِ تبحثين عن طرق طبيعية وبسيطة للتخلّص من الثدي الكثير ما عليكِ سوى متابعتنا عبر موقع صحتي حيث سنقدم لكِ مجموعة من تمارين تصغير الثدي.

 

تمارين تصغير الثدي

 

- تمارين الضغط: من أشهر التمارين  لتصغير الثدي وأكثرها فاعلية، كونها تساعد على بناء عضلات الصدر والكتفين. ولتنفي هذا التمرين ما عليكِ سوى الاستلقاء بكل سهولة على المعدة فوق الأرض، وقومي بوضع راحة اليد بثبات على الأرض بجانب الكتفين بحيث تكون أصابع اليد مفرودة ومتباعدة ومن ثم قومي بدفع الصدر للأعلى واحتفظي بهذا الوضع لمدة ثانيتين قبل العودة مرة أخرى للأرض. 

 

- المشي: ان المشي أو الركض هو من الرياضات الفعّالة جداً في هذا الاطار، كونه يساعد الجسم على العمل بشكل كامل، وبالتالي يعود عليكِ بالنفع لناحية القدرة على تصغير حجم الثدي ذو الحجم الكبير أو المبالغ فيه. 

 

- السباحة: هذه الرياضة هي من الخيارات الصحية التي يمكن اللجوء اليها إليه في حالة زيادة حجم الثديين بشكل مزعج بالنسبة لكِ. حيث تعتبر السباحة هي أفضل شكل للممارسة الرياضة يمكن من خلاله تنشيط القلب والأوعية الدموية، وبالتالي فان السياحة تساعد على التخفيف من الدهون المتراكمة في الجسم وخصوصاً في منطقة الثديين.

 

- رفع أوزان خفيفة: يمكنكِ اللجوء إلى رفع بعض الأوزان الخفيفة لأنها تساعد بشكل كبير على التخلّص من الدهون في منطقة الصدر. يكفي رفع الأثقال في كل يد الى الأعلى والاسفل لمدة 10 مرات يومياً.

 

اقرأوا المزيد من المعلومات عن تصغير الثدي عبر موقع صحتي:

 

ما هي خطوات تصغير حجم الصدر؟

هل تفكّرين بإجراء عملية تصغير الثدي؟ اقرأي هذا الموضوع قبل إتخاذ القرار النهائي

لكلّ مرأة تعاني من كبر الثدي الزائد... اقرأي هذا الموضوع

‪ما رأيك ؟