4 تمارين رياضية فعّالة ستحقق لك حلم تكبير الصدر!

4 تمارين رياضية فعّالة ستحقق لك حلم تكبير الصدر!

تعتبر التمارين الرياضية من الأمور الأساسية التي تساعد على التخلّص من الوزن الزائد الذي يمكن أن يسبب السمنة . وفي هذا الموضوع من صحتي، يمكنك الإطلاع على أفضل أنواع التمارين الرياضية التي تساهم في التنحيف. إكتشفي كيفية تكبير الصدر بالتمارين.

 

التمرين الأول

 

يقوم التمرين الأول في هذا الإطار على اختيار الأوزان الخفيفة التي لا تضرّ بعضلات المرأة. بعدها إستلقي على الأرض، مع حمل الأوزان في اليدين وتبدأ حركات التمرين وهي عبارة عن فتح الذراعين قدر المستطاع مع ملامستهما للأرض، ومن ثم إغلاقهما إلى أن تتلامسا، مع الحرص على ممارسة هذه التمارين بالطريقة الصحيحة.

 

التمرين الثاني

 

التمرين الثاني للرياضة يقوم على ممارسة تمارين الضغط، حيث تقوم على التمدد أرضاً على البطن إلى أن يلامس كفاكِ الأرض. حينها قومي برفع الجسم إلى الأعلى، مع الحفاظ على ظهرك مستقيماً.

 

التمرين الثالث

 

طريقة تطبيق هذا التمرين سهلة للغاية، وهي تفرض أن تحملي الأوزان من جديد بيديك، والوقوف باستقامة مع فتح الساقين بمسافة تساوي عرض الأكتاف لديك. بعدها، إبدئي بالإنحناء باتجاه الساقين مع الحفاظ على المسافة المحددة. وحاولي من خلال يديك ملامسة القدمين على الأرض، مع الحرص على الحفاظ على استقامة الظهر والساقين.

 

التمرين الرابع

 

هذا التمرين سهل للغاية وليس بحاجة إلى الكثير من الوقت، كل ما عليك فعله هو الوقوف بثبات أمام أحد الجدران في المكتب أو المنزل، مع الحفاظ على المسافة المحددة بينكما. أسندي بعدها يديك على الحائط وابدئي بدفع جسمك نحوه كما لو كنت تقومين بتمارين الضغط، ولكن الفرق أنك تمارسينها وقوفاً.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع على هذه الروابط:

 

هل نتائج إستعمال جهاز تكبير الصدر مضمونة؟

هل هناك علاقة تربط بين تكبير الصدر وسرطان الثدي؟

ما هي أفضل الطرق لتحصلي على صدر مشدود؟

‪ما رأيك ؟
من انوثة