4 نصائح جمالية قيّمة وسهلة للأمهات!

4 نصائح جمالية قيّمة وسهلة للأمهات!

 

على الرغم من مسؤولياتها الكبيرة وانشغالها الكبير بأولادها وعملها، فلا بدّ من أت تخصص الأم وقتاً للعناية بجمالها لتجنب المشاكل التي قد تصيب بشرتها مع تقدمها بالعمر. من هنا، يقدم موقع صحتي لكلّ أمّ بعض النصائح المفيدة التي تساعدها في محاربة علامات الشيخوخة المبكرة، وتعزز من رونق وجمال إطلالتها اليومية.

 

نصائح جمالية للأمهات

1

تنظيف البشرة

إن تنظيف البشرة أمرٌ في غاية الأهمية، وهي الخطوة الرئيسية التي يمكن ان تساعدك على التخلص من كلّ الشوائب الجلدية. من هنا، لا بدّ أن تحرصي على إختيار الغسول المخصص لنوعية بشرك، وأن تقومي بالتالي بغسلها مرتين يومياً، مرة في الصباح ومرة أخرى في المساء قبل النوم. فهذا الأمر يساعد على تنظيف المسام من السموم والملوثات ويعزز من امتصاص البشرة لكريمات العناية بالبشرة الأخرى.

2

 

الترطيب

إن ترطيب البشرة أمرٌ ضروريّ جداً إذا كنت ترغبين في تجنب ظهور الخطوط الدقيقة ومحاربة التجاعيد. من هنا، وبعد اختيارك نوع المرطّب المناسب لنوعية بشرتك، إحرصي على تطبيقه مرتين في اليوم بعد الغسيل أي صباحاً ومساءاً. كما وأنه عليك ان تعرفي أن تطبيق الكريم المرطب قبل النوم، يمكن ان يساعد على امتصاص البشرة بشكلٍ كبير مكوّناته خصوصاً أن مسام البشرة تتفتح خلال النوم. وننصحكِ للترطيب بأن تعتمدي على الكريمات التالية:

* GALENIC Diffuseur de Beauté Radiance Booster

* LA ROCHE-POSAY Hydraphase Intense Light

* DERMAdoctor Kakadu C Face Crème

3

 

الوقاية من الشمس

من المعروف عن أشعة الشمس ما فوق البنفسجية لها قدرة كبيرة على التسبب بظهور البقع الداكنة، ناهيك عن التصبغات الجلدية والنمش. من هنا، لا بدّ أن تحرصي على تطبيق واقي الشمس بنسبة حماية تتخطى الـ30 SPF، مع ضرورة تجديده كلّ 3 إلى 4 ساعات في فصل الصيف.

4

التقشير

لتجديد خلاليا البشرة ومنع ظهور الخطوط الدقيقة، من المهم ان تختاري منتجاً خاصاً بتقشير بشرتك على أن تطبقيه مرتين في الأسبوع. فالتقشير يمكن أن يساعدك على التخلص من كلّ الشوائب في بشرتك ويمنع ظهور البثور والالتهابات المحتملة.

لقراءة المزيد عن طرق العناية بالبشرة إضغطوا على الروابط التالية:

لترطيب البشرة الدهنية بطريقة مثالية... 4 نصائح لا تهمليها أبداً!

ما هي اسرار البشرة المتوهجة؟ اكتشفيها معنا

حافظي على جمال ونضارة بشرتكِ في فصل الخريف مع هذه النصائح!

 

‪ما رأيك ؟
من انوثة