طريقة فعالة جداً للتخلص من حب الشباب عند المراهقين!

طريقة فعالة جداً للتخلص من حب الشباب عند المراهقين!

حب الشباب من أكثر المشاكل الجلدية التي تواجه المراهقين، والتي تثير انزعاجهم، لاسيما الندوب التي يخلّفها. وتتعدد انواع العلاج، والوصفات الطبيعية التي يمكن ان تساعد على التخلّص من تلك المشكلة، لكن اليوم اصبح الحلّ لتلك المشكلة، اسهل وفعال اكثر ومتوفرا للجميع، من خلال تقنية الليزر التي تساعد على استعادة رونق البشرة ونضارتها.

 

هل النتيجة مضمونة؟

 

تساعد أشعة الليزر في تخليص البشرة من آثار حب الشباب، وتنعيمها، وتفتيحها. ويمكن الحصول عل نتائج جيدة من خلال العلاج بالليزر، وهي طريقة فعالة تعطي نتائج إيجابية. وأغلب الذين يخضعون لهذا العلاج، يكونون راضين عن النتائج، وفي بعض الأحيان يمكن أن يحتاج المريض لأكثر من جلسة حسب حدّةالمشكلة وعمق الندوب. وقد أظهرت الدراسات أنه يمكن حل نسبة تتراوح بين 47 إلى 95 % من آفات حب الشباب والبثور والبقع الحمراء. ولا يتطلب الليزر فترة للشفاء.

والعلاج فعّال وآمن، ولا يخلّف اي تأثير جانبي، او اي مشاكل ناتجة عن الأساليب التقليدية وعن تناول المضادات الحيوية، مثل احتكاك الجلد وغيره من التأثيرات الجانبية. 

 

كيف تعمل تقنية الليزر؟ 

 

يتم توجيه اشعة الليزر الحرارية إلى طبقة الجلد، والتي تحمل تأثيراً قوياً مضاداً للبكتيريا، وتؤثر بشكل إيجابي في الغدد الدهنية فتتحسّن مشكلة حب الشباب بعد جلسة إلى 3 جلسات. ويمكن للأدمة أن تنتج مادة الكولاجين الذي يقوم بملء الندبات بالخلايا من جديد، وقد يشعر الشخص بألم خفيف يزول خلال نصف ساعة، لكنه يبدأ بملاحظة التحسن بعد أسبوع من هذا الإجراء. 

 

الوقاية بعد الليزر

 

يجب  الابتعاد عن مستحضرات العناية بالبشرة، والتي تحتوي على الزيوت والدهون، وتجنب الظهور تحت أشعة الشمس طيلة فترة العلاج، والتي قد تستمر لأكثر من شهر. ولا يمكن للسيدات وضع مستحضرات التجميل على الوجه إلا بعد مرور 21 ساعة من تقشير الوجه.

 

اليكم المزيد من المعلومات عن موضوع حب الشباب من خلال موقع صحتي: 

 

حب الشباب، العلاجات المتوفرة و نصائحنا

كيف تتخلّصون من حب الشباب نهائيا؟

حاربوا ندبات حب الشباب مع هذه النصائح

 

 

‪ما رأيك ؟
من انوثة