كل ما يجب عليكم ان تعرفوه عن شد البطن بالليزر

كل ما يجب عليكم ان تعرفوه عن شد البطن بالليزر

تحولت عمليات شد البطن بالليزر الى واحدة من اكثر العمليات شيوعاً لدى العديد من الاشخاص لا سيما ممن يعانون من مشكلة التخلص من الدهون التي تتراكم في منطقة البطن والتي تعتبر واحدة من اصعب المناطق لازالة الدهون المتراكمة فيها. فكيف تقوم عمليات شد البطن بالليزر وما هي مخاطرها؟ الجواب في هذا الموضوع عبر موقع صحتي.

 

كيف تتم عمليات شد البطن بالليزر

 

تقوم عملية شد البطن بالليزر على توليد موجات راديو مرتفعة وتكون بتقنية ثلاثية الأبعاد تعمل على التغلغل داخل طبقات الجلد العميقة في حين المحافظة على برودة سطح البشرة، بحيث تقوم هذه العملية على تمرير الحرارة تحت سطح الجلد بشكل مريح، ما يؤدي الى اذابة الدهون المتراكمة وشد الأنسجة الضامة بالإضافة إلى التقليل من ارتخاء الجلد وذلك ببناء طبقات أخرى من الكولاجين.

 

ومن هنا تحولت تقنية الليزر الى واحدة من اهم التقنيات التي تعمل على شد الترهلات ما يؤدي الى شد البطن، واعطائه نوعاً من الشكل والنحت الذي تسعى العديد من السيدات والرجال على حد سواء للحصول عليه، الا انه في هذا الاطار، يجب الانتباه الى نقطة اساسية وهي درجة الترهل التي تكون موجودة في البطل،  فهناك درجات من الترهل تكون كبيرة وبالتالي لا يمكن علاجها بالليزر وتستلزم الخضوع للجراحة.

 

وفي الاجمال تستغرق جلسة شد البطن بالليزر ما بين 20 دقيقة و60 دقيقة وهي تكون مرتبطة بالقدرة على الاستجابة للعلاج، ومدى حجم الترهلات في البطن. 

 

في المقابل، قد تؤدي عملية شد البطن بالليزر على بعض المشاكل والتأثيرات السلبية وهذا كله يعود الى طبيعة الجهاز، لا سيما وان هناك بعض الاجهزة التي  لا تترك أي علامات أو آثار جانبية، ومنها ما يترك آثار احمرار على الجلد والذي قد يستمر لمدة 24 ساعة، كما ان هناك بعض الاجهزة التي تترك بعض الكدمات البسيطة والتي تزول بعد بضعة أيام.

 

اليكم المزيد من طرق شد البطن من خلال موقع صحتي:

 

شد البطن بعد الولادة ليس حلماً صعب التحقيق!

هل اجهزة شد البطن فعالة؟

اليك افضل التمارين المنزلية لشدّ البطن

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟
من انوثة