ما هي فوائد تقنية الهايفو للبشرة؟

ما هي فوائد تقنية الهايفو للبشرة؟

تبحث النساء عن تقنيات طبية غير جراحية تستطيع من خلالها شد الجلد المترهل الذي يتكون مع العمر من دون التعرض لآثار الجراحة والحقن المزعجة. تقنية "الهايفو" هي تقنية غير جراحية تعد من أهم طرق علاج التجاعيد في عالم التجميل. نكشف لك المزيد من المعلومات حولها في هذا الموضوع.

 

ما هي تقنية الهايفو؟

تستخدم تقنية هايفو طاقة الموجات فوق الصوتية المركزة لاستهداف طبقات الجلد الموجودة أسفل السطح مباشرة. تتسبّب طاقة الموجات فوق الصوتية في تسخين الأنسجة بسرعة. بمجرد أن تصل الخلايا في المنطقة المستهدفة إلى درجة حرارة معينة، فإنّ ذلك يحفّزها على إنتاج المزيد من الكولاجين، وهو بروتين مسؤول عن مرونة الجلد وشبابه.


من يمكنه الخضوع لتقنية هايفو؟

لا يعدّ جهاز هايفو  مناسباً للجميع. فهو يعمل الإجراء بشكل أفضل مع الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 30 عاماً أو الذين يعانون من ترهل جلدي خفيف إلى متوسط. أما كبار السن الذين يعانون من الجلد المترهل جداً ليسوا مرشحين جيدين وقد لأنهم قد يحتاجون إلى الجراحة لمعالجة الترهل. كما لا يُنصح باستخدامه للأشخاص المصابين بالعدوى أو الاضطرابات الجلدية.


ما هي فوائد استخدام تقنية الهايفو؟

- شدّ البشرة وزيادة نضارتها ولمعانها وتجعل الجلد أكثر حيوية ومرونة.

- تحفيز انتاج الكولاجين في البشرة جميع مستويات الجلد العميقة والسطحية.

- محاربة التجاعيد وترهل الجلد.

- علاج الترهلات الموجودة في الرقبة.

- تأثير يدوم لفترة طويلة.

- لا تتسبّب بأي آثار سلبية ويمكن للشخص العودة لنشطاته االيومية بعد انتهاء الجلسة مباشرة.

- تُستخدم لشدّ الجلد في مختلف المناطق من الجسم كالوجه والرقبة والبطن والأرداف.

 

اذا كان لديكم أي أسئلة تجميلية، تجدون الجواب لها عند الأخصائيين المتوفّرين لاستشارة الكترونية عبر موقع www.sohatidoc.com فاحجزوا الموعد المناسب لكم!

المزيد عن عمليات التجميل في ما يلي:

 

 

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟