4 خلطات طبيعية تحقق لك حلم تكبير الثدي

4 خلطات طبيعية تحقق لك حلم تكبير الثدي

لا شك بأن قوام المرأة يشكل جزء كبير من جاذبيتها لذلك تلجأ شريحة كبيرة من النساء لعمليات التجميل وخصوصاً تكبير الثدي. فالثدي الكبير والمستدير والمتين هو ما ترغبه الكثير من النساء، كما يعزز الانوثة للمرأة في حين أن بعض النساء صدورها كبيرة والبعض الآخر لهن صدور ذو حجم صغير. بالنسبة للكثير من الرجال الثديين الكبيرين رمزاً للجمال. 

 

اليك خلطات طبيعية لتكبير الثدي

 

خلطة الخل ودقيق القمح: داخل وعاء نظيف قومي بمزج مقدارين متساويين من الخل والقمح حتى تحصلي على معجون متماسك ضعي الخلطة على الثديين بشكل دائري ومع التدليك في الوقت نفسه واتركي الخليط ليتفاعل لمدة 45 دقيقة ثم أغسلي بالماء الدافىء وكرري العملية 3 مرات في الاسبوع لتلحظي الفرق.

 

خلطة حبوب الشمر: قومي بوضع القليل من زيت السمك في مقلاة على نار ثم أضيفي ملعقتين صغيرتين من بذور الشمر واتركيهما حتى يتحول لونها الى الاحمر بعد ذلك صفي المزيج واستعيني بالزيت لتدليك الثديين واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اغسليه بالماء الدافىء الجئي الى هذه الخلطة يومياً لتستفيدي بشكل ملحوظ.

 

خلطة الحلبة: اسكبي في وعاء مقدار نصف كوب من بذور الحلبة واضيفي القليل من الماء للحصول على عجينة رخوة طبقي العجينة على الثديين مع تدليكهما ثم اتركيها لمدة 20 دقيقة واغسلي بالماء الدافىء كرري هذه الخلطة يومياً لنتيجة ملحوظة.

 

زيت جنين القمح: يمكن ايضاً استعمال زيت جنين القمح لتكبير الثدي وخلق صورة أكثر اكتمالاً عندما يتم تدليك الصدر به سوف يساعد على زيادة تدفق الدم الى المنطقة وضمان التغذية السليمة والاكسجين لعملية التمثيل الغذائي الصحيحة وهذا يعزز حجم الثدي بالاضافة الى ذلك زيت جنين القمح غني بالفيتامينات فانه يمنع ترهل الثدي ايضاً والاحتفاظ به ثابت لفترة طويلة.

 

اليك المزيد من المعلومات عن موضوع تكبير الثدي عبر موقع صحتي: 

 

هل تكون كاسات تكبير الثدي الحل الافضل لكِ؟

هل يعيق تكبير الثدي الرضاعة الطبيعية؟

طرق عدة لتكبير الصدر طبيعيا... فاختاري الافضل لك!

‪ما رأيك ؟