6 أعراض تدل على فشل عملية الأنف

6 أعراض تدلّ على فشل عملية الأنف

عملية تجميل الأنف هي الجراحة التي تغيّر شكل الأنف بهدف تجميله أو تغيير مظهره أو تحسين عملية التنفس، وهي وكأي اجراء طبي آخر معرّضة للفشل. فاليكم في هذا الموضوع الأعراض التي تدلّ على فشل عملية الأنف.

1

أنف غير متناسق

في حال كان أنفك أصغر بكثير من ملامح وجهك الأخرى سيظهر بشكل غير متناسق وبالتالي يسهل على الآخرين معرفة أنك أجريت عملية تجميل غير ناجحة لأنفك. ولذلك يجب اختيار حجم أنف متناسق مع ملامحك سواء كانت ضخمة أم صغيرة.

2

جسر أنف منخفض جداً

ان ازالة الجراح لكمية زائدة من الأنسجة من داخل الأنف أو خلعه للكثير من العظام والغضاريف يؤدي عدم وجود بنية داعمة للأنف فيظهر جسر الأنف منخفض جداً.

3

طرف الأنف مرتفع جداً

يحدث هذا اذا قام الطبيب بتقصير الأنف بشكل مفرط أثناء الجراحة بهدف رفعه بالكامل. أحيانا يكون شكل الأنف مرفوعاً نتيجة تورم ما بعد الجراحة ولكن اذا استمرّ هذا الارتفاع بعد تفشي الورم فيكون دليل على فشل الجراحة.

4

صعوبة في التنفس

يواجه البعض صعوبة في التنفس بعد عملية تجميل الأنف، وهذه نتيجة شائعة لفشل عملية الأنف لذلك حاول أن  تختار جراح حسن السمعة يمكنه أن يمنحك ممرات أنف خارجية وداخلية مناسبة.

5

حجم غير مناسب لفتحات الأنف

اذا لم يكن الطبيب الجراح دقيقاً في العملية الجراحية من الممكن أن يجعل فتحات أنفك صغيرة أو كبيرة أكثر من الحجم الطبيعي أو المطلوب. كما أنه من الممكن أن يكون هناك اختلاف بسيط بين حجم الفتحتين.

اذا كان لديكم أي أسئلة تجميلية، تجدون الجواب لها عند الأخصائيين المتوفّرين لاستشارة الكترونية عبر موقع www.sohatidoc.com فاحجزوا الموعد المناسب لكم!

ليكم المزيد من موقع صحتي عن جراحة تجميل الأنف:

لهذه الأسباب فكروا مرتين قبل إجراء عملية تجميل الأنف!

قبل الخضوع لعملية تجميل الأنف... إحذروا حصول أي تغيير في صوتكم!

ما بعد تجميل الانف اخطر وادق من العملية

‪ما رأيك ؟