أنواع حلويات لذيذة للعيد ستنال اعجاب طفلك!

أنواع حلويات لذيذة للعيد ستنال اعجاب طفلك!

لا شكّ ان الحلويات تلعب دوراً مهماً في فترة الأعياد، وهي تجذب بشكلٍ خاص الأطفال. من هنا، سوف يطلعكم موقع صحتي على بعض الأفكار الفعّالة التي تساعدكم على تحضير بعض الحلويات اللذيذة في هذه الفترة.

 

أفكار لحلويات العيد للاطفال

1

كوكيز زبدة الفول السوداني

المكونات: كوبان من زبدة الفول السوداني، كوب سكر أبيض، كوب سكر بني، بيضتين كبيرتين، ملعقتين صغيرتين من مستخلص الفانيليا، كوب نوتيلا، ملح خشن.

طريقة التحضير: قومي بتسخين الفرن إلى درجة حرارة 170 درجة مئوية. اخلطي زبدة الفول السوداني والسكر ثم أضيفي البيض والفانيليا وقومي بتقريض العجينة إلى دوائر. بعدها، قومي بوضع الكوكيز قبل خبزها على صينية مخصصة للفرن، وقومي بتجويف داخلها بواسطة ملعقة خشبية. إملئي هذه التجاويف مع نصف ملعقة صغيرة من النوتيلا، ثمّ قومي برشّ بالملح الخشن عليها. وأخيراً وبعد خبز الكوكيز لمدو 9 دقائق، قدّميها باردة.

2

توست بالنوتيلا

المكوّنات: توست ونوتيلا.

طريقة التحضير: يعتبر التوست بالنوتيلا، من بين الحلويات السهلة جداً من حيث التحضير وحتى انها من الأشهى كما أن مكوناتها متوفرة في كلّ منزل. إن فكرة تحضير التوست بالنوتيلا تقتصر على تحميص خبز التوست، وكمية من النوتيلا، كما ويمكنكم تقطيع التوست بأشكال عديدة ومبتكرة.

3

أعواد مارشميلو الشوكولاتة

المكوّنات: مارشميلو : 12 حبة ذات الحجم الكبير،  أعواد حلوى ملونة، نصف كوب من  الشوكولاتة المذوّبة.

  طريقة التحضير: قومي بوضع قطعة ورق زبدة على صينية الفرن للتحضير. قومي بوضعي قطعة من المارشميلو في صحن ثم ضعي عصا الحلوى في منتصف كل قطعة من المارشميلو. بعدها، قومي بتغميس قطع المارشميلو في الشوكولاتة المذوّبة، ولا تنسي رشّ قطع الحلوى المقطعة والملّونة على الماشميلو على صحن جانبي. وأخيراً، قومي بوضع قطع المارشميلو الجاهزة على ورق الزبدة كي تجفّ وتتماسك جيّداً مع الشوكولاتة.

 

لقراءة المزيد عن الحلويات إضغطوا على الروابط التالية:

بهذه الطرق تتخطون مشكلة إدمانكم على تناول السكريات

تناول الحلوى على الإفطار... هل أصبح مفيدًا؟

كيف يمكن ان نشبع رغبتنا لتناول الحلويات بطريقة صحّية؟ 

‪ما رأيك ؟
من انوثة