هذه الأطعمة تتناولها كيت ميدلتون خلال الحمل... اكتشفيها!

هذه الأطعمة تتناولها كيت ميدلتون خلال الحمل... اكتشفيها!

تثير الأطعمة المكوّنة لنظام كيت ميدلتون الغذائي حشرية النساء الحوامل. وهذا الأمر طبيعيَ جداً خصوصاً ان الدوقة تحافظ على قوامها الرشيق قبل الحمل، خلاله وحتى بعده.

 

إن كيت ميدلتون تتبع نظاماً غذائياً منتظماً وغنيّاً بالأطعمة الصحية، كما أنها لا تهمل أبداً العنصر الأهم للجسم ولترطيبه خلال هذه المرحلة المهمة من حياتها ألا وهو الماء.

 

تحرص كيت ميدلتون على تناول 8 أكواب من الماء، منها واحدة على الريق قبل تناول وجبة الفطور. كما وتمتنع عن شرب الماء أو العصائر أثناء وجبات الطعام.

 

ما هي الأطعمة التي تتناولها كيت ميدلتون خلال الحمل؟

 

بسكويت الزنجبيل

 

إن دوقة كامبردج كيت ميدلتون تعاني كثيراً من غثيان الصباح القوي، خصوصاً في حملها الثالث لذا وجدت علاجاً لهذه المشكلة الشائعة خلال الحمل عبر تناول بسكويت الزنجبيل.

 

لقد اختارت كيت تناول الزنجبيل على شكل بسكويت لكن الأمر يختلف حسب ذوق المرأة الحامل وتقبّلها لطعم الزنجبيل في الشاي أو غيرها من الأطعمة الأخرى. فالزنجبيل الطبيعي الموجود في البسكويت يساعد الدوقة في التخلّص من غثيان الحمل الصباحي وليس له أيّة آثار سلبية على صحة الجنين.

 

التوابل الحارّة

 

في الشهر السابع خلال حملها بالأمير جورج، كانت كيت تتناول طبق الخضراوات المطبوخة من قبل الزوجين الهنديين تشان شينغاديا وزوجها هاش، الذي كان يدير مطعماً بالقرب من منزل كيت في بيركشاير في ذلك الوقت.

 

أمّا وبعد انتهاء فترة حملها الأوّل إستمرّت كيت ميدلتون في تناول الأطباق الحارّة خصوصاً تلك الغنية بالخضراوات. فالتوابل الحارّة آمنة أثناء الحمل وهي تساعد الحامل في تعزيز تمثيلها الغذائي وحرق الدهون ومنعها من التراكم في جسمها.  

 

الأفوكادو

 

يعتبر الأفوكادو من بين الأطعمة التي تتناولها كيت ميدلتون خلال فترة الحمل. فإلى جانب بسكويت الزنجبيل تعتمد كيت على تناول الأفوكادو لمحاربة غثيان الصباح. فهو من الاطعمة الخالية من الروائح التي تحتوي على الدهون الجيدة وعدد كبير من الفيتامينات مثل فيتامين E، فيتامين K، فيتامين C، والفيتامينات B6 و B5، البوتاسيوم، الكاروتينات، المغنيسيوم، الفوليك، اللوتين، والألياف الغذائية.

 

دقيق الشوفان

 

تعتمد كيت ميدلتون أيضاً على دقيق الشوفان والحبوب الكاملة التي تغني جسمها بالكربوهيدرات المعقدة التي تتحوّل إلى طاقة. وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي الشوفان على الألياف الغذائية التي تساعد في تنظيم الجهاز الهضمي خصوصاً خلال فترة الحمل. فالشوفان هو مصدر مهم للبوتاسيوم والحديد خلال الحمل.

 

اقرأوا المزيد عن غذاء الحامل على هذه الروابط:

 

احذروا هذه الاشاعات حول غذاء الحامل!

الحليب اساسي في غذاء الحامل

هل يمكن للحامل تناول الأطعمة الحارة؟

 

‪ما رأيك ؟
من انوثة