اخسري الدهون المتراكمة في جسمك مع قشر الرمان

اخسري الدهون المتراكمة في جسمك مع قشر الرمان

على الرغم من الفوائد الجمة التي تكون موجودة في الرمان، الا ان الكثير من الاشخاص لا يعرفون ان قشر الرمان يحتوي على فوائد مضاعفة يحتاجها الجسم وتعود عليه بالكثير من الفوائد، لا سيما اذا ما تم استخدامه من خلال شراب قشر الرمان. اذ تشير الدراسات الى ان قشر الرمان يعمل على حماية القلب ويمنع زيادة نسبة الكولسترول فيه وفي الشرايين أيضاً، بالإضافة إلى أنّه يخلص الجسم من السموم، ويساعد في التئام الجروح وسرعة شفائها، يستخدم أيضاً في تدليك الشعر حيث يمنع تساقط الشعر ويحميه ويحافظ علي رطوبته، كما يساعد على التخلص من قشرة الرأس، ويمنع تعرّض الجسم للجفاف. الا ان العديد من الاشخاص لا يعرفون فوائد قشر الرمان للتنحيف وهذا ما سنقدمه في هذا الموضوع عبر موقع صحتي.

 

فوائد قشر الرمان للتنحيف

 

يعتبر قشر الرمان واحداً من افضل العلاجات التي يمكن اتباعها للاشخاص الذين يسعون الى ازالة الدهون التي تكون متراكمة في جسم الانسان، حيث يعمل على إنقاص الوزن وخاصّة منطقة الكرش، ما يؤدي حتماً الى التخفيف من وزن الشخص الذي يتبع هذه الطريقة بما لا يقل عن ستة كيلو غرامات في الشهر، حيث أن قشر الرمان يعمل على إذابة الدهون والتخلص منها عن طريق الإخراج والتعرق.

 

طريقة تحضير شراب قشر الرّمان للتنحيف

 

المكونات:

 

- ملعقة كبيرة من قشر الرمان المطحون المجفف

- ملعقة كبيرة من الزنجبيل

- كوب من الماء

- عدد من اوراق الشاي الاخضر أو كيس من الشاي الاخضر الجاهز

- عدد من اوراق النعناع الأخضر

 

 طريقة التحضير:

 

- ضعي قشر الرمان المطحون في كوب أو إبريق واضيفي اليه الشاي الأخضر، والنعناع، والزنجبيل والماء المغلي إليه وحركيه جيداً حتى يصبح المزيج متجانساً.

 

- اتركي المزيج لمدة عشر دقائق تقريباً، ثمّ يكون جاهزاً للاستخدام.

 

- كما يمكنك وضع مقدار كوب الماء على الغاز وإضافة المكونات إليه وتركها حتى تغلي ومن ثمّ تتمّ إزالتهم عن النار. 

 

- ومن هنا ينصح الخبراء بتناول كوب من شراب قشر الرّمان كل صباح على الريق، وكوب في المساء بعد العشاء للحصول على النتائج المرجوة تباعاً.

 

اليكم المزيد من فوائد قشر الرمان من خلال موقع صحتي:

 

تحلمين بشعر صحي ولامع؟ استعملي قشر الرمان

هل قشور الرمان هي الحل الافضل لجمال الشعر؟

قشر الرمان للتخلص من الكرش والحصول على جسم نحيف

‪ما رأيك ؟
من انوثة