للحصول على جسم نحيف في الخريف... اتبعي هذه النصائح!

للحصول على جسم نحيف في الخريف... اتبعي هذه النصائح!

خسارة الوزن من الامور المهمة بالنسبة إلى المرأة، فإن كنت من بين النساء الراغبات في فقدان الوزن في هذه الفترة من السنة، تجدين اليوم في هذا الموضوع أبرز النصائح للتنحيف في فصل الخريف.

 

كيف تخسرين الوزن في الخريف؟

 

- من النصائح المهمة التي يجب أخذها بعين الإعتبار لخسارة الوزن في فصل الخريف هي تناول المشروبات الساخنة كالشاي الأخضر والقرفة ولا تنسي العصائر الطبيعية. فهي تساعد في امداد الجسم بالطاقة والحيوية وحرق الدهون ومنع تراكم السعرات الحرارية.

 

- في هذا الفصل، تصبح الفواكه اكثر تنوعاً وغنى، لذا إستعيضي عن الحلوى بالفواكه وتناوليها بشكل مكثف لتحصلي على السكر الضروري لجسمك، وهو ما يستطيع الجسم هضمه ويمنع تكدسه فيه.

 

- أيضاً في هذا الفصل، لا تهملي تناول الخضار التي تساعد في إمداد الجسم بالغذاء السليم والصحي، الامر الذي يزيد من قدرته على حرق الدهون المتراكمة في اجزاء مختلفة منه.

 

- ومن الطرق المساعدة أيضاً في خفض الوزن في هذا الفصل، هو الإستحمام بالمياه الدافئة التي تساعد في تفتيح المسام في جسمك، وبالتالي تخرج الدهون والسموم منها، وتخسرين الوزن.

 

- لا تنسي التمارين الرياضية في هذا الطقس الرائع، فاستعيضي عن التدريب في النوادي الرياضية، برياضة المشي او الركض في الهواء الطلق، حيث إن الشمس في هذا الفصل تكون معتدلة ما يساعد الجسم خلال الرياضة على خسارة المزيد من الدهون.

 

- أيضاً في هذا الفصل، يمكن ان يتحوّل الطقس إلى بارد في بعض الأحيان، لذا فإن التعرض للبرودة يمكن ان يساعد في خسارة الوزن، لأنه يرفع من عملية الأيض في الجسم ما يزيد من حرق الدهون لإمداد الجسم بالطاقة. 

 

اقرأوا المزيد عن خسارة الوزن على هذه الروابط:

 

بعيدا عن الحميات الغذائية...كيف يمكن خسارة الوزن؟

لغز الكيوي في إنقاص الوزن نكشفه معا عبر صحتي!

لن تصدقي فوائد المانجو في خسارة الوزن!

‪ما رأيك ؟
من انوثة
‪من لوليا