هل تبحثون عن وجبات دايت جديدة ولذيذة؟ رافقونا لنعرض مجموعة منها لكم

هل تبحثون عن وجبات دايت جديدة ولذيذة؟ رافقونا لنعرض مجموعة منها لكم

هل تواجهون صعوبة في الإلتزام بالدايت؟ قد يعود ذلك إلى كون الوجبات التي تتناولونها مملّة وبالتالي قد تبحثون إلى بديل غير صحّي عنها، ما يؤدي إلى تخريب نظامكم الغذائي. في هذا الموضوع من موقع صحتي، قررنا أن نساعدكم في الإلتزام بالدايت لخسارة وزنكم بطريقة صحية ومن خلال أطباق لذيذة، سهلة التحضير وسريعة. فتابعوا القراءة معنا!

وجبات دايت سهلة وسريعة

1

ترياكي ادامامي سوتيه

بثلاث مكوّنات فقط بإمكانك تحضير هذه الوصفة الآسيوية اللذيذة. كل ما أنت بحاجة إليه هو مزيج الملفوف ثلاثي الألوان، إدامامي مقشرة وصلصة ترياكي قليلة الصوديوم. قلّبي الملفوف على نار هادئة مع القليل من الزيت النباتي الحامي، ثم أضيفي الإدامامي وقلّبي المكونات مع إضافة صلصة الترياكي.

النتيجة التي ستنالينها هي طبق نباتي غني بالألياف لوجبة سريعة ومناسبة للحفاظ على رشاقتك.

2

لفائف السبانخ وجبنة الفيتا والبيض المخفوق

يمكن تحضير هذه الوصفة الخالية من اللحم في 15 دقيقة فقط. أنت بحاجة للسبانخ المفرومة والمجمدة إذا لم يكن لديك الوقت الكافي لتقطيعها، جبن الفيتا قليل الملح و4 بيضات مخفوقة جيداً.

عليك أولا تقليب السبانخ مع القليل من الملح في مقلاة تحتوي على الزيت النباتي الحامي، ثم أضيفي البيض المخفوق وحرّكيه لبضعة دقائق، ثم أضيفي كوباً من جبن الفيتا المقطّع مع القليل من الفلفل. ولتقديم هذه الوصفة بطريقة شهية داخل أرغفة خبز البيتا، إمسحي قلب الرغيف بمزيج البيستو ثم ضعي بداخله البيض والسبانخ والجبن.

3

دجاج بالليمون والبطاطا مع الكايل

قبل البدء بتحضير المقادير، حمّي الفرن في مطبخك. وسخّني ملعقة كبيرة من الزيت النباتي في مقلاة كبيرة على نار متوسطة عالية.

رشّي على صدور الدجاج ربع ملعقة صغيرة من الملح والفلفل، وقومي بطهيها مع التقليب. أضيفي في وعاء، ملعقتين كبيرتين من الزيت إلى البطاطس وربع ملعقة صغيرة من الملح والفلفل واطهيها في المقلاة. أضيفي مرق الدجاج والليمون والثوم والطرخون، ثم الكايل المقطّع إلى مزيج البطاطس والدجاج وقلبّي ثم أدخلي الطبق إلى الفرن لمدة 15 دقيقة.

كلّ أسئلكم حول التغذية وٳنقاص الوزن يجيبكم عنها الأخصائيين المتوفّرين لاستشارة الكترونية عبر موقع www.sohatidoc.com احجزوا الموعد المناسب لكم!

اليك بعض الحميات الغذائية التي يمكنك اتباعها أيضاً لخسارة الوزن عبر الروابط التالية:

4 وصفات مياه للديتوكس مذهلة ومنعشة!

مشروبات صباحية فعّالة لفقدان الوزن

هل بسكويت الشوفان مناسب للدايت؟

‪ما رأيك ؟