4 وصفات مياه للديتوكس مذهلة ومنعشة!

4 وصفات مياه للديتوكس مذهلة ومنعشة!

أصبحت مياه الديتوكس من بين الوصفات التي يعتمد عليها عدد كبير من الأشخاص بما أنّها تساعد بشكلٍ كبير على انقاص الوزن بطريقة أسرع، وأيضاً تُساهم كثيراً في حرق الدهون المكدّسة بمختلف مناطق الجسم أبرزها في الأرداف والبطن.

وهناك مجموعة من الفوائد التي يحصل عليها الجسم عند الالتزام بشرب وصفات مياه الديتوكس لفترةٍ معيّنة من بينها تحسين أداء الجهاز الهضمي والتخلص من السموم التي قد تكون متمركزة في الجسم، مع العلم أنّه من الضروري إتباع حمية غذائية صحية ومتوازنه خلال شرب تلك الوصفات للحصول على النتيجة التي نريدها.

1

مياه الديتوكس بالليمون والنعناع:

ربما تعتبر من الوصفات الأكثر شهرة للديتوكس، وذلك نظراً لفعالية الليمون والنعناع أيضاً في تسريع عملية حرق الدهون المزعجة. يمكنك شرب كوب من هذا الديتوكس قبل كل وجبة غذائية، وحتى خلال فترات اليوم.

2

مياه الديتوكس بالباذنجان:

هل فكرت يوماً إستعمال شرائح الباذنجان النيئة لخسارة الوزن؟ نعم إنّها من الطرق الفعالة لتقولي وداعاً للدهون، فكل ما عليك فعله وضع شرائح الباذنجان داخل ابريق مع ثلاث شرائح ليمون، ومن ثمّ سكب خمس أكواب من الماء الدافئ فوقها.

في اليوم التالي على تجهيز الخلطة، باشري بشربها بين الوجبات الغذائية وستلاحظين الفرق في أسبوع!

3

مياه الديتوكس بالخيار:

يعتبر الخيار من بين الخضار التي لا يمكن الاستغناء عنها بتاتاً، لذا استفيدي من فعاليته لخسارة الوزن مع مياه الديتوكس الخاصة به. كما ويمكنك بالطبع اضافة شرائح الليمون وبعض أوراق النعناع أو البقدونس في المياه.

4

مياه الديتوكس بالفواكه:

الأناناس، الفراولة والتفاح الأخضر، إنّها الفواكه الأنسب لتحضير مياه ديتوكس منعشة وقادرة على مساعدتك في التخلص من الكيلوغرامات الزائدة والدهون. بالاضافة الى أنّها غنيّة بالفيتامينات والعناصر الغذائية المهمة للصحة.

كلّ أسئلكم حول التغذية وٳنقاص الوزن يجيبكم عنها الأخصائيين المتوفّرين لاستشارة الكترونية عبر موقع www.sohatidoc.com احجزوا الموعد المناسب لكم!

اليك بعض الحميات الغذائية التي يمكنك اتباعها أيضاً لخسارة الوزن عبر الروابط التالية: '

رجيم صحي ومتوازن يساعد على التخلّص من إنتفاخ البطن

لماذا يحظى رجيم تونون بشعبية واسعة حول العالم؟

أي فوائد يمكن أن تحصلي عليها عند اتباع رجيم كامبريدج؟

‪ما رأيك ؟