4 نقاط تختصر لكم طريقة تفكير المرأة بشكل سريع!

4 نقاط تختصر لكم طريقة تفكير المرأة بشكل سريع!

رؤى معلوف

المرأة بطبيعتها هي كائن حساس ورقيق، وهي تختلف عن الرجل بتفكيرها وتصرفاتها حيث أنه وعلى الرغم من مميزات القوّة والسيطرة عندها، وقدرتها على القيام بالعديد من الأمور والمهام، إلا أنها لا تتخلى عن أنوثتها أبداً، وهي تعالج الأمور بذكاء ورقّة وحنان. ولمزيد عن طريقة تفكير المرأة، إليكم هذه المعلومات التي نعرضها لكم مفصلّاً من صحتي.

 

تعتمد على مشاعرها بشكل أساسي

 

مهما كانت القرارات التي ستتخذها المرأة، إلا أنها لا تتخلّى أبداً عن العاطفة والمشاعر، وهي تميل الى إتباع أحاسيسها على الرغم من تعارضها مع المنطق والواقع في الكثير من الأحيان، وهنا نشير الى أن تبادل الأفكار مع السيدات يرتكز على المحبّة المتبادلة والإحترام قبل أيّ شيء آخر.

 

تسعى الى تجنّب التفكير العدواني                                       

 

على عكس الرجل الذي يتعامل مع المواقف العصبية بصرامة، فالمرأة تحاول في كافّة الأوقات والظروف تجنّب التفكير بعدوانية وهي تلجأ بالمقابل الى الهدوء وتقريب وجهات النظر للوصول الى حلول مشتركة. ومن هواجس المرأة الأساسية الحفاظ على أحاسيس الآخرين وعدم القيام بإيذاء مشاعرهم مع تفادي إتباع أي أساليب تلحق الضرر بهم.

 

التردد في الإقدام على أي مشاريع ضخمة

 

ما يميّز تفكير المرأة أنّها أقل ثقة من الشريك في كلّ ما يتعلق بالأمور والقرارات المالية، فهي تتردد كثيراً قبل الإقدام على أيّ خطوة جديدة حيث أنها نمطيةً جداً في تفكيرها التجاري.

 

الدّقة والذكاء والتنظيم

 

إنطلاقاً من مهام المنزل ومتطلبات الزوج والاولاد، وصولاً الى الامور الوظيفية الصعبة والشاقّة، فإن المرأة قادرة على تنظيم أمورها والسيطرة عليها، وإنجازها بذكاء وبشكل كامل، من خلال قدرتها على تنظيم أمورها وإتمامها بدّقة وبطريقة نهائية. وما يساعد السيدة على النجاح، يرتكز على تمتعها بنسبة كبيرة من الإستقلالية والإعتماد على النفس التي تترافق مع الكثير من الشعور بتحمّل المسؤولية والتصميم على الوصول الى الأهداف مهما كانت الصعاب كثيرة.

 

إليكِ المزيد من صحتي عن الأمور التي تفكر بها المرأة:

هذه الأمور تؤثر حتماً على تفكير المرأة في العلاقة الحميمة!

تفكير المرأة بالجنس... حالة طبيعية تحمل الكثير من الفوائد الصحيّة!

تعرّفي على دوركِ في العلاقة الحميمة ونجاحها!

‪ما رأيك ؟
من انوثة